وزير الدفاع: إنهاء معوقات المشاريع المتعثرة

طالب فرق عمل الوزارة بالاهتمام بملاحظات «المحاسبة» والجهات الرقابية

نشر في 05-10-2021 | 16:10
آخر تحديث 05-10-2021 | 16:10
 نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر مترئساً الاجتماع بالوزارة أمس
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر مترئساً الاجتماع بالوزارة أمس
أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر ضرورة إنهاء المعوقات كافة أمام المشاريع المتعثرة في الوزارة، وتذليل كل الصعوبات الإدارية التي قد تواجه عملية استكمالها، مع الأخذ بعين الاعتبار والاهتمام ملاحظات ديوان المحاسبة والجهات الرقابية في الدولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه الجابر بمقر الوزارة ظهر أمس، بحضور فرق العمل المشكلة بقرار وزاري لتنفيذ خريطة طريق محددة الوقت والمراحل، بهدف الوصول إلى تسوية جميع الأمور المالية والإدارية العالقة، وإنهاء المعوقات أمام مختلف المشاريع، وفق ما يتم إبداؤه من ملاحظات من الجهات الرقابية.

واستمع الجابر خلال الاجتماع إلى إيجازٍ من فرق العمل المشكلة من قبله حول ما تم تحقيقه من نتائج خلال الفترة الماضية، واشتملت على مراجعة كل الإجراءات القانونية والإدارية والمالية، وتحديد الصعوبات والمعوقات التي واجهتها، ووضع الحلول المناسبة لها، وفق الخطة المرسومة، التي تهدف بدورها إلى تحقيق السرعة في الإنجاز والتسوية لكل الأمور العالقة.

وفي ختام الاجتماع عبر الجابر عن الشكر والتقدير لأعضاء الفرق العاملة، مثمناً لهم جهودهم في متابعة ملاحظات الجهات الرقابية بالدولة، والأخذ بها ووضع الحلول المناسبة لتفاديها، واستكمال كل الإجراءات وفق النظم واللوائح القانونية المعمول بها، حفاظاً على المال العام، وصونه من أي تجاوزات غير قانونية.

محمد الشرهان

back to top