حياة الفهد انتهت من تصوير «بتوقيت مكة»

نشر في 07-10-2021
آخر تحديث 07-10-2021 | 00:00
الفرج والغيث والفهد
الفرج والغيث والفهد
انتهت سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد من تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "بتوقيت مكة" الذي يجمعها بالفنان القدير سعد الفرج لأول مرة منذ 20 عاما.

وكشفت الفهد أنها أوشكت على مغادرة مكة المكرمة بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في المسلسل، مقدمة الشكر لزميل الدرب سعد الفرج وفريق العمل.

وقالت الفنانة في ملصق عبر حسابها بـ "انستغرام" إلى جانب صورة جمعتها بالفرج ومدير أعمالها يوسف الغيث: "بعد الانتهاء من تصوير مشاهدي لمسلسل بتوقيت مكة، مع أخي الفنان سعد الفرج ومدير أعمالي يوسف الغيث ومن أطهر بقاع الأرض بيت الله الحرام لا يسعني إلا أن أقدم الشكر الجزيل لأهل مكة الكرام وأهل جدة على الاستقبال والكرم والطيب الذي رأيناه منهم ونودعكم بكل محبة وتقدير". وأضافت: "وكل الشكر أيضا للكادر الإخراجي بقيادة المخرج مناف عبدال والمصور الفوتوغرافي غربللي الغربللي والكادر الإنتاجي من شركة الانتاج والفنيين والفنانين والسيد محمد حسين على ما قدموه لنا من دعم".

ويأتي مسلسل "بتوقيت مكة" في 7 حلقات، وهو عمل درامي يحمل الكثير من التشويق والإثارة، ومن بطولة سعد الفرج وحياة الفهد والممثلة السعودية شوق محمد، وتجسد شخصية هنادي بنت الفنان القدير سعد الفرج، وهو من إنتاج "أبيز برودكشنز" وإخراج مناف عبدال، ويجير التصوير محمود الحوساني.

● عزة إبراهيم

back to top