كاظمة عمّق جراح برقان في «ممتاز اليد»

نشر في 07-10-2021
آخر تحديث 07-10-2021 | 00:05
حسين كرم يحاول المرور من مدافعي كاظمة ( تصوير جورج ريجي)
حسين كرم يحاول المرور من مدافعي كاظمة ( تصوير جورج ريجي)
عمق فريق كاظمة جراح غريمه برقان بالفوز عليه بنتيجة 28-24 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الشيخ سعد العبدالله في ضاحية صباح السالم ضمن الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد.

وفي مباراتين أخريين جرتا أمس الأول ضمن الجولة ذاتها، نجح فريق السالمية في مواصلة انتصاراته وأوقف قطار العربي مبكراً بفوزه عليه 26-22، كما انتفض القادسية وتخطي القرين بنتيجة 31-25.

وبذلك، اعتلى فريق كاظمة الصدارة مؤقتاً بفارق الأهداف عن السماوي ولكل منهما 4 نقاط بينما ارتقى القادسية للمركز الرابع والعربي للخامس برصيد واحد نقطتين، وظل برقان والقرين في المركزين السابع والثامن بدون رصيد.

واتسمت مباراة كاظمة وبرقان بالندية والاثارة وبأفضلية طفيفة للبرتقالي من البداية للنهائية بفضل الانضباط التكتيكي المميز بالدفاع الصلب ومن الخلف تألق الحارس تركي الخالدي الذي ساهم بشكل مباشر في فوز فريقه بعدما نجح في إغلاق مرماه وتنفيذ الهجوم المعاكس، وكذلك تصويبات واختراقات البحريني على عبدالقادر وعبدالعزيز نجيب وابراهيم الامير مستفيدين من القيادة الجيدة لمشاري طه.

وعلى الجانب الآخر، قدم برقان اداء جيدا لكن كثرة الاخطاء الشخصية الهجومية ووجود المساحات بين المدافعين منحا البرتقالي الفرصة في حسم اللقاء.

فوز الصليبيخات واليرموك

وأسفرت نتيجة مباراتين ضمن الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولي جرتا أمس الأول على صالة الاتحاد بالدعية عن فوز الصليبيخات على النصر 24-18 واليرموك على التضامن 27-21.

وبذلك تساوى الصيبيخات الأول بفارق الأهداف واليرموك الثاني مؤقتاً بـ 4 نقاط، وظل النصر بنقطتين والتضامن بدون رصيد.

محمد عبدالعزيز

back to top