«سلة الأبيض» يواجه الزهراء التونسي

نشر في 08-10-2021
آخر تحديث 08-10-2021 | 00:03
جانب من مباراة الكويت مع بوفاريك الجزائري
جانب من مباراة الكويت مع بوفاريك الجزائري
يخوض فريق الكويت في 8:30 مساء اليوم منافسات الدور قبل النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة السلة، عندما يلتقي فريق الزهراء التونسي، بينما يلتقي في الجانب الآخر فريقا الاتحاد السكندري والأهلي المصريان، وسيلتقي الفائزان غدا في المباراة النهائية، على أن يلتقي الفريقان الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع قبل انطلاق المباراة النهائية.

ويطمح الكويت إلى عبور الزهراء التونسي للوصول إلى النهائي، ثم الفوز باللقب، بعدما توج قبل شهرين بلقب البطولة الخليجية.

ويملك ممثل السلة الكويتية الأوراق التي تمكنه من الوصول الى النهائي، ممثلة في جهاز فني مستقر منذ فترة مع الفريق، برئاسة الألماني بيتر شومرز، إضافة إلى محترفين مميزين أمثال لاعب الارتكاز البوسني المادين كيكانوفيتش والأميركي جيمس، الذي يلعب في مركز قيادة الهجمات والجناح.

ويتميز فريق الكويت بوجود لاعبين محليين على مستوى عال، أمثال الأخوين حمد ومحمد عدنان وعلي الهدهود وتركي حمود والكسندر الغيص وعبدالله الشمري وحسين الخباز ويوسف الحمدان.

وكان الكويت تأهل للدور نصف النهائي للبطولة بعد تغلبه على منافسه وداد بوفاريك الجزائري بنتيجة 98-77، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري، وقدم لاعبو الكويت أداء مميزا منذ انطلاق المباراة عكسوا به تفوقهم على الفريق الجزائري.

جابر الشريفي

back to top