«طائرة» البرتقالي يلتقي ناخون التايلندي

نشر في 08-10-2021
آخر تحديث 08-10-2021 | 00:00
نادي كاظمة
نادي كاظمة
يلتقي في الساعة 11.30 صباح اليوم بتوقيت الكويت الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة مع نظيره ناخون راتشاسيما التايلندي "صاحب الضيافة"، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الاولى في البطولة الآسيوية للأندية للرجال التي تستضيفها تايلند حتى 15 الجاري.

ويقام اليوم ضمن الجولة الأولى 3 مباريات، ففي المجموعة الاولى يلعب غاز الجنوب العراقي مع الماتي الكازاخستاني، بينما يلتقي في المجموعة الثانية ريبيسكو الفلبيني مع فولاد سيرجان الايراني، وديموند فود التايلندي مع واجمك الأوزباكستاني.

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي، ثم يتنافس الفريقان الفائزان على لقب البطولة.

ويتطلع البرتقالي إلى تحقيق بداية قوية في البطولة وحصد أول فوز يضع به قدمه في الدور الثاني، رغم أنه يدرك صعوبة اللقاء في مواجهة ناخون صاحب الارض والجمهور والساعي كذلك إلى حصد النقاط الثلاث، والتقدم خطوة في المجموعة الاولى.

وكان كاظمة استعد بشكل جيد للبطولة عبر معسكر تدريبي في تركيا مدة 15 يوما، خاض خلاله 4 مباريات تجريبية قوية بهدف الاحتكاك مع مستويات عالية، والتطبيق التكتيكي لطرق اللعب التي سيعتمد عليها في البطولة.

وسيخوض مدرب البرتقالي البرازيلي فابيانو ريبيرو اللقاء مدعوماً بتألق لاعبيه المخضرمين، وعلى رأسهم مشعل العمر وعبدالرحمن المطوع والمعد موسى بحروه والليبرو عبدالعزيز شاكر إلى جانب المحترف الدوميكاني سانتوس.

back to top