عقد الاتحاد الكويتي لكرة اليد أمس موتمرا صحافيا في مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله في صباح السالم، لتقديم الشركات الـ6 الراعية لأنشطة الاتحاد (الدوري والمنتخبات الوطنية) هذا الموسم، وهي بنك بوبيان وشركات الخليج للتأمين، ووينرز العالمية، والمواشي، وحديد الكويت، وكوت الغذائية.

حضر المؤتمر أمين سر الاتحاد قايد العدواني، وعضو مجلس إدارة الاتحاد مشعل القبندي، وممثلو الشركات الراعية، حيث أثنى العدواني، في بداية المؤتمر، على مساهمة الشركات الراعية لمسابقات الاتحاد هذا الموسم، معتبرا أن الشراكة بين الرياضة والقطاع الخاص ستنعكس ايجابا على أنشطة الاتحاد على الصعيد المحلي، وسترفع مستوى الدوري والمنتخبات الوطنية.

Ad

وقال العدواني: "نحن بحاجة الى هذا الدعم من الشركات، ومفخرة لنا أن تدعم الشركات الكويتية شبابنا الرياضي، وهذه بادرة تحسب لها، وسيكون لها مردود ايجابي كبير مستقبلا"، وأعلن تخصيص جائزة لأفضل لاعب في نهاية كل مرحلة من مراحل الدوري الممتاز، وجوائز ومكافآت مالية ومعنوية للاعبين والحكام المميزين في كل جولة، وفعاليات ومسابقات للجماهير الحاضرة للمباريات، وذلك من خلال دعم الشركات الراعية للاتحاد.

استثمار في الرياضة

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان قتيبة البسام عن سعادة البنك بالشراكة مع الاتحاد، مشددا على أنها استثمار في الرياضة، خصوصا أن الدور المنوط للبنك ليس تجاريا أو مصرفيا فقط بل يمتد الى الجانب الاجتماعي، وآملا الاستمرار بهذا الجانب، وأن يشهد موسم دوري اليد النجاح المنشود.

بدوره، قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين علي الهندال إن شركته مؤمنة بأن دعم الرياضة، ومنها كرة اليد، جزء من مسؤوليتها الاجتماعية، مؤكدا أن الشخص الرياضي دائما ما يحقق النجاح لذلك فهو جزء من مبادراتنا مستقبلا.

وفي الختام، أكد رئيس مجلس إدارة "وينرز" العالمية فهد البكر أن شركته كانت مهتمة بشكل دائم بالجانب الرياضي، بداية بكرة القدم، وحاليا كرة اليد.

وأشاد المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات التجارية في شركة المواشي عبدالهادي بولند بالأداء الرائع وإنجازات لعبة كرة اليد التي رفعت رأس الرياضة الكويتية في جميع المحافل الدولية، وأسس اتحادها لمنتخب نسائي واعد.

محمد عبدالعزيز