البنك التجاري الكويتي ينظم اليوم سحب حملة برّ / بحر

نشر في 10-10-2021
آخر تحديث 10-10-2021 | 00:00
No Image Caption
يجري البنك التجاري الكويتي اليوم السحب على حملة بر / بحر، على إذاعة نبض الكويت في برنامج «ديوانية الياقوت والأنصاري»، والسحب الأسبوعي لجوائز حساب النجمة، وسحب حملة «أكثر من راتب»، بحضور ممثل وزارة التجارة، لضمان شفافية عملية السحب والإشراف عليها، مع مراعاة الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وستتم إذاعة السحوبات على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة «نبض الكويت 88.8 FM» اليوم، ضمن برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري، من 1 حتى 2 ظهرا، فضلا عن بث السحوبات مباشرة على حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وضمن البث المباشر للسحب سيكون هناك العديد من المعلومات عن حملة «برّ / بحر»، والمزايا التي تقدمها، إضافة الى تفاصيل حملة قرض بدون فائدة لغاية 70000 دينار، والتي أطلقها البنك مؤخرا.

ويدعو البنك التجاري الكويتي الجميع إلى متابعة السحب مباشرة عبر أثير إذاعة «نبض الكويت 88.8 FM» لمعرفة الفائزين بجوائز حملة برّ / بحر القيمة، والذين سيحالفهم الحظ للفوز بمركبة Polaris RZR المخصصة للبر، إضافة إلى دراجات وألواح التزلج الكهربائية، وكذلك الفائزين بحملة أكثر من راتب، متمنيا للجميع حظا سعيدا.

back to top