أصيب وافد آسيوي بحالة اختناق وإجهاد حراري جراء أحد ثلاثة حرائق تعاملت معها فرق الإطفاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما أسفرت تلك الحوادث عن خسائر مادية لحقت بالمواقع التي اندلعت فيها النيران.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، إن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغاً ظهر، أمس الأول، عن اندلاع حريق في مسجد بمنطقة الجهراء أثناء تأدية المصلين لصلاة الجمعة فتم تحريك مركزي إطفاء الجهراء والجهراء الحرفي إلى موقع البلاغ وتبين أن الحريق محدود واندلع في الانارة الداخلية للمسجد وتم التعامل معه من المصلين، لافتاً إلى أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات.

Ad

وفي تفاصيل الحادث الثاني، أفاد الغريب بأن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغاً، مساء أمس الأول، يفيد باندلاع حريق في شقة بإحدى البنايات بمنطقة الرقعي، فتم تحريك مركزي إطفاء العارضية الحرفي والشويخ الصناعي إلى موقع البلاغ حيث تم إخلاء سكان البناية، ثم مكافحة الحريق.

وفي تفاصيل الحادث الثالث، ذكر أن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغاً صباح أمس يفيد باندلاع حريق في مستشفى اللأمراض السارية، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء الصليبيخات والعارضية الحرفي إلى موقع البلاغ وتبين أن الحريق اندلع في غرفة صغيرة تستخدم للتخزين خارج مبنى المستشفى.

محمد الشرهان