نظراً إلى إقبال الجمهور السعودي على مشاهدة مسرحية "قحفية وغترة وعقال"، قرر المستشار تركي آل الشيخ بالتنسيق مع فريق عمل المسرحية تمديد العروض حيث تمت إضافة 10 عروض في الرياض، بينما جرى تقديم عرضين في اليوم الواحد في مدينة جدة.

وضمن هذا السياق، قال الفنان حسن البلام عبر حسابه:" كل هذا الدعم من الجمهور الغالي على قلبي والعظيم والراقي الجمهور السعودي، والدعم الدائم من معالي تركي آل الشيخ، بوناصر الغالي حبيب قلبي والله".

Ad

وأكد البلام أن فريق العمل سعيد بهذه الجولة في السعودية وقال:" يارب وين ما نروح نبيض الوجه ونكون على قدر المسؤولية، شكراً من القلب من كل قروب البلام لكم".

وتابع:" السعودية والكويت حب للأبد شكراً لاعتباركم أننا أبناء هذا الوطن ونحن والمملكة العربية السعودية شعب واحد ومصير واحد".

رواج كبير

من جهته، أشاد رئيس هيئة الترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ عبر حسابة في توتير بفريق المسرحية والنجاح التي تحققه في السعودية وقال:"ماشاء الله على الفنان حسن البلام، له جماهيرية غير طبيعية في المملكة، وعروض المسرحية تشهد رواجاً كبيراً في الرياض قمنا بتمديد العروض ١٠ أيام لقوة الطلب وكثافة الجمهور الذي يود مشاهدة العمل، وفي جدة اضطررنا أن يقدم فريق العمل عرضين في اليوم لمواكبة الطلب… براڤو حسن".

فرصة جميلة

بدوره، شكر الفنان أحمد العونان الجمهور السعودي ونشر بعض مشاهد المسرحية عبر حسابه في الإنستغرام، وعلق الفنان خالد المظفر: "مستمتعين معاكم يا أهل جدة". أما الفنان محمد الرمضان فقال عبر حسابه في الإنستغرام:" شكراً للجمهور السعودي الرائع الذوق على الحضور والتفاعل الممتع... شكراً لكم ولدعمكم الدائم، والشكر موصول لمعالي تركي آل الشيخ لإتاحة هذه الفرصة الجميلة ولقاء جمهورنا السعودي الحبيب".

أما الفنان فهد البناي فكتب "أجمل ما يشعر به الفنان ويجعله يستمر ويجتهد لتقديم الأفضل هو جمهور يحترم ما يقدمه، شكراً جزيلاً لكم، شكراً لأهلنا وحبايبنا في المملكة، وهذه الحفاوة ليست بغريبة عليكم ها الحب والتقدير".

الجدير بالذكر أن المسرحية من تأليف أحمد العوضي، وإخراج عبدالله البدر، ومن بطولة حسن البلام، أحمد العونان، زهرة عرفات، فهد البناي، عبدالعزيز النصار، خالد المظفر، عبدالله البدر، خالد السجاري.

● فضة المعيلي