طائرة البرتقالي تقلع بفوزها الأول من «سبورت السريلانكي»

نشر في 10-10-2021
آخر تحديث 10-10-2021 | 00:03
جانب من مباراة كاظمة واســبــورت السريلانكي
جانب من مباراة كاظمة واســبــورت السريلانكي
حقق فريق كاظمة للكرة الطائرة فوزه الأول في البطولة الآسيوية للأندية للرجال المقامة حالياً في تايلند على حساب نظيره فريق "أي بـي ســبــورت" السريلانكي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التى جمعت الفريقين صباح أمس ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة التى تستضيفها تايلند حتي 15 أكتوبر الجاري. وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-17، و25-22، و25-19. وكان البرتقالي خسر مباراته الأولى أمام ناخون راتشاسيما التايلندي صاحب الضيافة في الجولة الافتتاحية أمس الأول في مباراة ماراثونية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وبهذه النتيجة، رفع كاظمة رصيده إلى 4 نقاط وتصدر مؤقتاً ترتيب مجموعته الأولى بينما ظل فريق أي بـي اســبــورت السريلانكي بدون رصيد.

وجاءت مباراة كاظمة واسبورت السريلانكي سريعة وبأفضلية للبرتقالي الذي قدم مستوى مميزا، ونجح في تصحيح أخطاء في المباراة الأولى أمام راتشاسيما التايلندي المضيف خصوصاً على مستوى الدفاع وحوائط الصد حيث تألق اغلب لاعبي الفريق الضرب الساحق من المنطقتين الخلفية والأمامية مما مكنهم من حسم المباراة لمصلحتهم.

وسيخلد فريق كاظمة اليوم للراحة طبقا لجدول مباريات البطولة على أن يستأنف مبارياته غداً الاثنين بلقاء غاز الجنوب العراقي.

نتائج الجولة الأولى

وأسفرت نتائج باقي مبارياته الجولة الأولى أمس الأول عن فوز فولاد سيرجان الإيراني على ريبيسكو الفلبيني بثلاثة اشواط مقابل لا شيء، وتغلب ديموند فود التايلندي على واجمك الأوزباكستاني بثلاثة أشواط لشوطين، وغاز الجنوب العراقي على الماتي الكازاخستاني بثلاثة أشواط لشوطين.

كاتب

back to top