طائرة كاظمة تواجه غاز الجنوب العراقي في «الآسيوية»

نشر في 11-10-2021
آخر تحديث 11-10-2021 | 00:03
نادي كاظمة
نادي كاظمة
يتطلع فريق كاظمة للكرة الطائرة للمحافظة على صحوته في البطولة الآسيوية للأندية للرجال المقامة حالياً فى تايلند عندما يلتقي في 8.30 صباحاً مع نظيره فريق غاز الجنوب العراقي ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للبطولة.

ويسعى البرتقالي صاحب المركز الثالث ب 4 نقاط لمواصلة انتصاراته وإيقاف تقدم غاز الجنوب العراقي الثاني ب5 نقاط والمنتشي بفوزه على "اي بي اسبورت" السريلانكي 3-صفر أمس، والطامح كذلك في إبعاد البرتقالي عن سباق المجموعة الأولى وتحقيق نتيجة إيجابية في ختام مشواره في الدور الأول.

ويدرك البرتقالي أن المهمة لن تكون سهلة بعد العروض القوية التى ظهر بها الفريق العراقي، لذلك سيحاول استغلال جميع أوراقه الرابحة، على مستوى الهجوم والدفاع والضرب الساحق من على طرفي الشبكة مدعوماً بتألق المحترف الدومينيكاني سانتوس وعبدالرحمن المطوع ومشعل العمر وعبدالعزيز الشطي ومبارك عبدالهادي والليبرو عبدالعزيز شاكر.

في المقابل، يأمل غاز الجنوب الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له أحد المركزين الأول أو الثاني في المجموعة بالتالي التأهل للدور قبل النهائي.

مباريات اليوم

تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة قبل الأخير من الدور الأول "المجموعات"، حيث يلتقي في 6.00 صباحاً الماتي الكازاخستاني مع "اي بي اسبورت" السريلانكي، وفي 11.30 ظهراً يلعب ديموند فود التايلندي مع ريبيسكو الفلبيني، وفي 2.30 ظهراً يلتقي فولاد سيرجان الإيراني مع العربي القطري.

محمد عبدالعزيز

back to top