تمكن رجال مباحث قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط مقيم اسيوي بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة وتصنيعها وعثر في حوزته على 10 كيلوغرامات من مشتقات مادة الكيميكال و100 غرام من مادة الشبو وميزان الكتروني حساس.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ «الجريدة» ان رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ادارة المكافحة المحلية تلقوا معلومات سرية تفيد بأن مقيماً من الجنسية الآسيوية يحوز كمية كبيرة من المواد المخدرة وذلك بقصد الاتجار والتصنيع، مشيرا الى ان رجال المباحث تعاملوا مع المعلومات على محمل الجد، وكثفوا تحرياتهم حول المشتبه به ووضعوه تحت المراقبة.

Ad

وأضاف المصدر ان التحريات اكدت صحة المعلومات الواردة حول النشاط الاجرامي للمتهم، لافتا الى ان رجال المباحث استصدروا الاذن القانوني لضبطه، مشيرا الى انهم ارسلوا أحد المصادر السرية لشراء كمية من المواد المخدرة منه، وبعد إتمام عملية الاستلام والتسليم تم ضبطه في منطقة الفحيحيل متلبسا.

وأوضح انه بتفتيش مسكن المتهم عثر رجال المباحث على 10 كيلوغرامات من مشتقات مادة الكيميكال و100 غرام من مادة الشبو وميزان الكتروني حساس.

وذكر المصدر ان رجال المباحث واجهوا المتهم بما تم ضبطه من مواد مخدرة في حوزته فأقر واعترف بأنها تخصه بقصد الاتجار والتصنيع، لافتا الى ان رجال المباحث أحالوه والمضبوطات الى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

محمد الشرهان