انتحار مواطن بالفروانية وآسيوي بالجهراء

نشر في 12-10-2021
آخر تحديث 12-10-2021 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
في حادثين منفصلين بمحافظتَي الفروانية والجهراء، أقدم مواطن ووافد آسيوي على الانتحار، مساء أمس الأول، بعد أن شنق الأول نفسه داخل غرفة نومه، في حين علّق الآخر نفسه على جسر للمشاة بمنطقة العيون.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقّت بلاغا مساء أمس الأول من مواطن أفاد من خلاله بعثوره على شقيقه منتحرا داخل غرفة نومه، بعد أن شنق نفسه بحبل ربطه في سقف الغرفة.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن ووكيل النائب العام ورجال المباحث انتقلوا الى موقع البلاغ، فشاهدوا جثّة الشاب معلّقة في سقف الغرفة بواسطة حزام. وأشار إلى أن وكيل النائب العام أمر برفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية، ورجال الأمن بتسجيل قضية انتحار.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال مصدر أمني إن مواطنين أبلغوا غرفة عمليات وزارة الداخلية، صباح أمس الأول، بوجود جثة معلّقة على جسر المشاة في منطقة العيون بمحافظة الجهراء.

وأضاف أن رجال الأمن انتقلوا الى موقع البلاغ، فشاهدوا جثة وافد آسيوي علّق نفسه بواسطة حبل على جسر المشاة، وقد أمر وكيل النائب العام برفع الجثة وإحالتها الى إدارة الطب الشرعي، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

محمد الشرهان

back to top