شركة Ooredoo للاتصالات: مزايا حصرية لعملاء بنك الكويت الوطني في حفل إطلاق iPhone13

نشر في 13-10-2021
آخر تحديث 13-10-2021 | 00:00
No Image Caption
وقّع كل من شركة Ooredoo للاتصالات، وبنك الكويت الوطني، البنك الرائد في الكويت والمنطقة، اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة، تمنح بموجبها عملاء الخدمات المصرفية الخاصة للبنك مجموعة من المميزات تشمل أولوية الحصول على هاتف iPhone13 الجديد في المقر الرئيسي لشركة Ooredoo، وذلك في حفل إطلاق مجموعة هواتف iPhone13 الجديدة كلياً، الذي سيستمر 3 أيام ابتداءً من 14 وحتى 16 الجاري منتصف الليل.

وستقدّم شركة Ooredoo الكويت عروضا حصرية لعملاء الذهبي والخدمات المميزة في «الوطني» تشمل أولوية الحصول على هاتف iPhone13 الجديد عند تقديم بطاقة الوطني للسحب الآلي، إضافة إلى التمتع بميزة الدخول إلى قاعة VIP في الشركة خلال الحدث.

وأعلنت Ooredoo الكويت عن هذه الشراكة الاستراتيجية، موضحة أنها تحقق التوازن الأمثل بين قطاع تكنولوجيا الاتصال الرقمي والقطاع المصرفي في البلاد، وبلا شك جاءت هذه الشراكة دليلاً ملموساً على التزام Ooredoo بتوفير أحدث المنتجات والخدمات والحلول الرقمية المبتكرة التي تقدّم قيمة فعلية للعميل. كما عبّرت عن أهمية الدور الرئيسي الذي يؤديه الشركاء في رفع مستوى كفاءة الشركة.

من جهته، أعرب «الوطني» عن سعادته بالشراكة مع Ooredoo الكويت، والتي تأتي في إطار حرص البنك الدائم على استفادة عملائه من العلاقات القوية التي تربطه بالمؤسسات الرائدة في كل الأنشطة والقطاعات المتنوعة، وبما يساهم في حصولهم على عروض وجوائز حصرية متنوعة، إلى جانب ما يوفره لهم الوطني من خدمات ومنتجات مصرفية متميزة.

وسوف يتخلل حفل إطلاق مجموعة هواتف iPhone13 الجديدة، الذي سيكون الأكبر في الكويت، طيف واسع من وسائل الترفيه المميزة التي تحقق أعلى المعايير وتفوق توقعات العملاء، لتضمن بذلك راحة جميع عملاء الشركة وحصولهم على تجربة استثنائية تتضمن مجموعة حصرية من الجوائز القيمة.

وأوضحت الشركة أنها تحرص دائماً على مكافأة عملائها على مدار العام بشكل فريد وبشتى الطرق، من خلال ما تطلقه من حملات استثنائية وعروض تتيح لهم فرصة دخول العديد من السحوبات، والفوز بجوائز قيّمة تم تصميمها وفقاً لتطلعاتهم، حيث تعتبر مكافأة العملاء ركيزة أساسية في استراتيجية الشركة لإثراء تجربة العميل.

back to top