يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت، مساء اليوم، مع الجزيرة الإماراتي في آخر مبارياته الودية بمعسكره التدريبي بدبي، استعدادا لمواجهة المحرق البحريني في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب القارة، والمقرر له 20 الجاري في المنامة، على أن يغادر الوفد مباشرة من دبي إلى البحرين الأحد المقبل، استعدادا للمباراة النهائية.

ويغيب عن صفوف الأبيض الأسترالي ماكجوان، إلى جانب الكونغولي مبوكاني، لارتباطهما مع منتخبي بلدهما في مباريات ضمن أيام «الفيفا دي»، في حين قد تشهد المباراة مشاركة المحترف الجديد الغيبي سيدوبا سوماه للاندماج مع الفريق، مع العلم أن الأخير لن يتم قيده في القائمة الآسيوية التي تستعد لمشاركة المحرق البحريني في النهائي الآسيوي، إذ إن باب التسجيل أغلق منذ فترة وقبل التعاقد مع اللاعب، الذي جاء على حساب الأوزبكي راشيدوف، الذي لم يسجل من الأساس في «الآسيوية». ومن المقرر أن يحافظ الجهاز الفني للكويت بقيادة التونسي فتحي الجبال على العناصر الأساسية الموجودة في المعسكر، بداية من حميد القلاف، وصولا إلى فيصل زايد، ويوسف ناصر في المقدمة.

Ad

عقلة

وأعرب نائب رئيس جهاز الكرة ورئيس الوفد عادل عقلة عن ثقته في اللاعبين، وقدرتهم على تحقيق أهداف الموسم الحالي، والبقاء دائما في المنافسة، وصعود منصات التتويج، مشيدا بالروح العالية من الجميع، والالتزام الذي يعد سمة الفريق دائما.

وأضاف عقلة أن العمل قائم على قدم وساق في معسكر دبي للتجهيز بالصورة المطلوبة قبل مواجهة المحرق، وسط محاضرات نظرية وتدريبات عملية، إلى جانب خوض مباراة ودية في بداية أيام المعسكر أمام النصر، فضلا عن مباراة اليوم أمام الجزيرة.

الجدير بالذكر ان الكويت يخوض مباريات كأس الاتحاد بالبطولة التنشيطية بفريق الشباب، إلى حين انتهاء مهمته الآسيوية.

أحمد حامد