عقدت لجنة المرأة بالنادي الكويتي للرياضات الإلكترونية مساء، أمس أول، اجتماعها الأول استعداداً لانطلاق أول بطولة نسائية للألعاب الالكترونية يتم تنظيمها تحت إشراف اللجنة في لعبة Fortnite، التي ستقام 25 الجاري.

وحضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية عبدالله العلي، ورئيسة لجنة المرأة برئاسة فاطمة البدر، وعضوات اللجنة ندي الغربللي والجوهرة الشاهين ونسيبة الخرافي وأمل بقشي.

Ad

وأكد العلي، أن «لجنة المرأة» تسعى جاهدة لتحقيق بداية قوية من خلال تنظيم البطولة المقبلة بالشكل والمستوى المطلوب، بهدف جذب أكبر عدد من المشاركات في البطولات الرسمية التى يتم تنظيمها تحت إشراف النادي، مبينا أن باب التسجيل في البطولة سيكون اعتباراً من 12 حتى 24 أكتوبر الجاري.

جوائز مالية

وأشار إلى أن اللجنة تطمح لأن يصل عدد المشاركات في البطولة إلى 40 مشاركة، وهذا عدد جيد في أول فعاليات رسمية للجنة المرأة على الصعيد المحلي، كاشفاً أنه ستتم الاستعانة بالعنصر النسائي في تنظيم البطولة، كما أن هناك جوائز مالية قدرة 1500 دولار سيتم تقسيمها على الثلاثة الأوائل في البطولة.

من جهتها، قالت رئيس لجنة المرأة فاطمة البدر، «إن هذه البطولة تهدف إلى تعزيز الاهتمام بالأنشطة الاجتماعية الايجابية للمرأة والتي تدور حول المسابقات والتحفيز العقلي والتواصل الاجتماعي التفاعلي، فضلاً عن تشجيع العنصر النسائي على المشاركة في البطولات الرياضية والألعاب الإلكترونية».

كاتب