سيف الحشان عرباوي رسمياً

نشر في 14-10-2021
آخر تحديث 14-10-2021 | 00:04
النجم سيف الحشان
النجم سيف الحشان
سجل النادي العربي أمس، النجم سيف الحشان في كشوفاته لدى اتحاد الكرة المحلي ليكون بذلك لاعباً رسمياً بالفريق الأول لكرة القدم بالأخضر في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

واستند العربي في تسجيل الحشان إلى قرار لجنة أوضاع اللاعبين بشطب اللاعب، مساء أمس الأول، من كشوفات فريق القادسية استناداً إلى قوانينها، التي تتماشى مع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة النادي علي اتش، أن الصفقة تمت بشكل قانوني ولجنة أوضاع اللاعبين انصفت الحشان والنادي العربي بعد تعرقل الصفقة أثر تأخر في إرسال البطاقة الدولية للحشان.

وتابع: بعد تعثر إتمام الصفقة في الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب انتقالات اللاعبين المحترفين محلياً، تمسك النادي العربي باتفاقه مع الحشان وبصحة إتمام الصفقة فقرر اللجوء إلى لجنة أوضاع اللاعبين باتحاد الكرة مرفقاً جميع الأوراق والتوضيحات المطلوبة ابتداءً من تقديم اللاعب لطلب انتقال رسمي في 26 سبتمبر الماضي وصولاً إلى كونه يملك بطاقته الدولية في وقت سابق بعد انتقاله لصفوف الشباب السعودي موسم 2015/2016 في عملية انتقال حر أيضاً، لتوافق اللجنة على شطبه من صفوف القادسية، بالتالي إمكانية تسجيله في كشوفات العربي كلاعب محلي.

وأشاد اتش بصفقة الحشان وقدرته على خدمة الأخضر من خلال الإمكانات الفنية والخبرة الميدانية الكبيرة التي ستشكل عاملاً إيجابياً للعربي مع انطلاق حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الممتاز.

وعلى صعيد مختلف، وصل إلى البلاد مساء أمس نجم الأخضر السوري علاء الدين الدالي بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلتين لمونديال قطر 2022، ومن المقرر أن يصل اليوم النجم الليبي السنوسي الهادي بعد مشاركته مع مناخب بلاده في التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

يذكر أن الأخضر استأنف تدريباته، مساء أمس، على استاد نادي الشباب بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها المدرب الكرواتي انتي ميشا للاعبين وذلك تزامناً مع غياب الفريق عن المشاركة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد بحكم جدول المسابقة وسيعود الفريق في الجولة الثالثة ويلعب أمام الساحل 18 الجاري.

عبدالرحمن فوزان

لجنة أوضاع اللاعبين أنصفت اللاعب والنادي اتش
back to top