رفع فريق الكويت لكرة القدم درجة استعدادته للدرجة القصوى قبل 72 ساعة من المواجهة المرتقبة أمام المحرق البحريني والمقررة في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لفرق الغرب على استاد المحرق بمدينة المحرق.

ويغادر الأبيض اليوم من دبي إلى البحرين بعد أن دخل في معسكر تدريبي هناك استمر 10 أيام، خاض خلالها الفريق مواجهتين وديتين أمام النصر الإماراتي، ونظيره فريق الجزيرة.

Ad

وأحاط الجهاز الإداري للأبيض تحركات الفريق والتدريبات بالسرية لإبعاد اللاعبين عن الضغط الذي يصاحب مثل هذه اللقاءات، وأيضاً ليتسنى للجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال وضع اللمسات الأخيرة على خطة المباراة النهائية والتوليفة التي سيعول عليها.

واستعاد الكويت خلال اليومين الماضيين خدمات كل من الكونغولي مبوكاني، الذي ارتبط مع منتخب بلاده في الفترة الماضية، وهو ما ينطبق على الاسترالي ماكجوان، الذي التحق بالكنغارو في توقيف «الفيفا دي».

وتشهد صفوف الأبيض جاهزية كبيرة من دون أي اصابات قبل مواجهة المحرق، مما يعطي الجهاز الفني الأريحية المطلوبة، كما أن حالة اللاعبين من خلال المواجهات الودية الأخيرة بدت أفضل على صعيد المستويات، التي ظهر عليها الفريق في مباريات كأس الأمير.

ومن المنتظر أن يترأس وفد الكويت إلى البحرين رئيس مجلس الإدارة خالد الغانم، على أن تلحق بعض جماهير الأبيض بالوفد يوم المباراة لمؤازرته في المباراة النهائية.

من جهة أخرى، لبى الاتحاد البحريني رغبة المحرق في تأجيل مباراته مع الأهلي في الجولة الرابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز والتي كانت مقررة أمس، ليتسنى للفريق التجهيز بالصورة المطلوبة لمواجهة الكويت، من جانبه رفع مدرب المحرق عيسى السعدون وتيرة الاستعداد لمواجهة الأبيض، إذ يدخل الفريق في معسكر مغلق اعتباراً من اليوم استعداداً للمباراة.

أحمد حامد