3 مواجهات في انطلاق النسخة الـ 63 من الدوري المصري

نشر في 25-10-2021
آخر تحديث 25-10-2021 | 00:00
 الدوري المصري
الدوري المصري
تنطلق اليوم النسخة 63 من عمر مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، بإقامة 3 مواجهات في ضربة بداية موسم 2021-2022، حيث يقص فريقا البنك الأهلي وطلائع الجيش شريط الجولة الأولى في الرابعة عصر اليوم، بتوقيت الكويت، على استاد الشرطة بالعباسية، وهي المواجهة التي يخوضها الفريق العسكري بمعنويات مرتفعة، بعد حصده لقب السوبر المحلي مؤخرا على حساب الأهلي.

ويستضيف فريق سموحة بقيادة أحمد سامي نظيره الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن في السادسة والنصف مساء، على استاد الإسكندرية، وذلك في ديربي خاص على زعامة مدينة الثغر.

بينما يصطدم فريقا فيوتشر وفاركو الوفدان الجدد على الدوري الممتاز المصري، في التاسعة مساء، على استاد السلام، حيث يسعى الثنائي إلى تحقيق الفوز في أول ظهور لهما بالمسابقة في الدوري، وإثبات أنهما قادران على الوجود وسط الكبار.

ويقود فيوتشر علي ماهر، الذي أبرم مع فريقه صفقات عديدة على رأسهم سعد سمير، وناصر ماهر، وكريم نيدفيد، ومروان محسن من الأهلي، ومحمود عبدالرحيم، وعمر كمال عبدالواحد من الزمالك، بينما يتولى قيادة فاركو مجدي عبدالعاطي، الذي يبحث عن تقديم أوراق اعتماده كأحد المدربين الصاعدين.

في حين أن الزمالك بطل النسخة الأخيرة وصاحب الـ13 لقبا تاريخيا، سيسجل ظهوره بالموسم الجديد غدا عندما يواجه إنبي، بينما يبدأ الأهلي أكثر الأندية تحقيقا للبطولة برصيد 42 لقبا مشواره أمام الإسماعيلي بعد غد على استاد برج العرب بالإسكندرية.

2000 مشجع

يذكر أن رابطة الأندية المصري أعلنت في وقت سابق الحصول على موافقات أمنية بحضور 2000 مشجع لمباريات الدوري، بواقع 1000 مشجع لكل فريق من طرفي المباراة.

الجريدة - القاهرة

back to top