بيت الزكاة يفوز بجائزتين في مسابقة «الأعمال الإبداعية» الخليجية

ماجد العازمي: تكريم الفائزين في مارس المقبل بـ «إكسبو دبي»

نشر في 26-10-2021
آخر تحديث 26-10-2021 | 00:00
المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي
المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي
أعلن المدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي أن البيت حصد جائزتين في مسابقة دول مجلس التعاون الخليجي للبحوث والأعمال الإبداعية والتطوعية في مجال الزكاة والتميز الوظيفي، حيث فاز مراقب الإعلام حمد المري بالمركز الأول في مسابقة البحوث والدراسات عن بحثه "تداعيات كوفيد 19 على العمل الزكوي لبيت الزكاة"، وكذلك فازت مديرة إدارة الخدمة الاجتماعية فاطمة الرشيدي بمسابقة التميز الوظيفي من الكويت.

وأوضح العازمي، في تصريح صحافي أمس، أن رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة في دول مجلس التعاون قرروا تكريم الفائزين في شهر مارس المقبل على هامش معرض اكسبو دبي بجناح الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأضاف أن رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة في دول الخليج، خلال اجتماعهم السادس عشر الثلاثاء الماضي اعتمدوا أسماء الفائزين بالمسابقة والتي تنقسم إلى ثلاثة محاور هي البحوث والدراسات والتي خصصت لموضوع "تداعيات جائحة كوفيد19 على العمل الزكوي، دراسة تحليلية"، والأعمال الإبداعية والتطوعية وخصصت لموضوع استخدام الذكاء الاصطناعي في خدمة فريضة الزكاة، بالإضافة إلى التميز الوظيفي لمنتسبي مؤسسات وأجهزة الزكاة.

وقال إن من أهداف هذه المسابقات التي تم الاتفاق على طرحها كل سنتين، ورصد جوائز ومبالغ مالية للمراكز الفائزة، هو تعزيز فريضة الزكاة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية، وحث العاملين والمعنيين بالزكاة على تطوير الاداء في مجالات العمل الزكوي وإذكاء روح الجد والمنافسة بين العاملين في مجال الزكاة.

وأكد العازمي اعتزازه بما حققه البيت في خدمة العمل الخيري والإنساني، مشيرا إلى أن هذه المسابقة ستشجع الشباب على انجاز العديد من البحوث والاعمال الإبداعية والتطوعية التي تستهدف تطوير ورفع كفاءة أداء أجهزة الزكاة في دول الخليج العربية.

back to top