Ooredoo ترعى سلسلة سباقات 2021 Flying Start Triathlon

نشر في 26-10-2021
آخر تحديث 26-10-2021 | 00:00
المدير العام لدى شركة Suffix أحمد الماجد ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب ورئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري خلال المؤتمر الصحافي
المدير العام لدى شركة Suffix أحمد الماجد ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب ورئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون راشد الكندري خلال المؤتمر الصحافي
عقدت شركة Ooredoo للاتصالات، مؤتمراً صحافياً لإعلان شراكتها الاستراتيجية مع Flying Start Triathlon للعام الرابع على التوالي، والذي عُقد في برج Ooredoo الواقع في مدينة الكويت.

جاءت هذه الشراكة لتؤكد اهتمام Ooredoo الكويت بالرياضة ودعم الشباب والمواهب الوطنية على جميع الصعد، اتساقاً مع قيمها الأساسية، وتماشياً مع سياستها للمسؤولية الاجتماعية الممتدة على مدار العام.

وخلال المؤتمر، تم إعلان انطلاقة مسابقات التراياثلون خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي تصادف يومي 29 و30 الجاري في الكوت، حيث يتضمن الترياثلون ثلاثة أنشطة مختلفة هي: سباق السباحة، وسباق الدراجات، وسباق الركض.

وسلط كل من مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب، والمدير العام لدى شركة Suffix، أحمد الماجد، ورئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون، راشد الكندري، الضوء على أهمية هذه الفعاليات الرياضية التي تشجع روح المنافسة الودية وتبث الروح الرياضية. كما تم إبراز دور Ooredoo في دعم مثل هذه الفعاليات التي تستهدف فئة الشباب دعماً واحتضاناً للمواهب الرياضية المتنوعة.

وتعليقاً على الشراكة بين Ooredoo وFlying Start Triathlon، صرح الأيوب، قائلاً: "نلتزم في Ooredoo الكويت بالدعم المستمر للشباب وشحذ مواهبهم وطاقاتهم في مختلف مجالاتهم، وبالتحديد تلك المتعلقة بصحة أجسادهم وعقولهم. نحن سعداء برعايتنا لمثل هذا الحدث الكبير في البلاد، ونتمنى لجميع المشاركين كل التوفيق والنجاح في التراياثلون".

من جهته، صرح المدير العام لدى شركة Suffix، أحمد الماجد على هذه الشراكة قائلاً: "نحن فخورون بالإعلان عن Flying Start Triathlon بنسخته الثالثة عشرة والممتد على فترة يومين في 29 و30 الجاري، بعد توقف نتيجة جائحة كوفيد- 19، إلا أننا قمنا باستغلال هذا الوقت في تطوير تجربة سباق الترياثلون من خلال إضافة موقع جديد لبدء السباق، وهو ساحل الكوت، فنحن متحمسون لرؤية الرياضيين المحليين والإقليميين ينضمون إلينا مرة أخرى.

ويعتبر الترياثلون من أكبر المسابقات في الشرق الأوسط الذي يهدف بالمقام الأول إلى خلق ثقافة جديدة لرياضة الترياثلون بالنسبة للأخلاقيات بين المتسابقين والانضباط والروح الرياضية".

وأضاف الماجد قائلاً: "جاءت الشراكة مع Ooredoo انطلاقاً من دعمها المستمر لهذا الحدث على مدى سنوات، بالإضافة إلى كونها إحدى الشركات الرائدة في القطاع الخاص والداعمة للشباب وأنشطتهم، فهي شراكة طويلة الأمد".

وأكد رئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون، راشد الكندري، خلال المؤتمر الصحافي، حرص الاتحاد على مثل هذه الأنشطة التي تهدف إلى إعادة النشاط والحيوية لأبناء الوطن، وتشجيعهم على الرياضة بعد عامين على الجائحة، التي منعتهم من ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل صحي، كما تقدم بالشكر من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية على الدعم غير المحدود في سبيل إنجاح البطولة.

Flying Start Triathlon

Flying Start Triathlon هو سباق ترايثلون سنوي مقره في دولة الكويت، وهو من أقدم السباقات التي تقام في المنطقة، ويشمل 3 فئات هي: سوبر سبرينت وسبرينت وأولمبي. في فئتي السبرينت والأولمبي، فإن المتسابقين لهم خيار الاشتراك بفريق أو بشكل فردي. والفريق يتكون من شخصين أو ثلاثة كحد أقصى، كل شخص عليه اجتياز واحدة من الثلاث (السباحة، الدراجة، الجري)، أما الفردي فعليه احتيازها جميعاً.

والأطفال لهم نصيب أيضاً من السباق، حيث سيتم اطلاق سباق جونيور دواثلون "Flying Start Junior Duathlon" يوم 29 الجاري من مكان السباق المحدد وهو ساحل الكوت.

ويشمل السباق ركوب الدراجات والجري للأطفال من سنة 4 إلى 12 عامًا. ويتكون من ثلاث فئات عمرية، فئة صغار 1: من 10 إلى 12 سنة، وفئة صغار 2: من 7 إلى 9 سنوات، وفئة صغار 3: من 4 إلى 6 سنوات.

back to top