حصد بنك الكويت الوطني جائزتين من جوائز "تريل بليزر" الآسيوية السنوية لعام 2021" التي يتم تقديمها للعام الثاني عشر، هما جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت، والثانية جائزة أفضل برنامج ولاء/ مكافآت في المنطقة وذهبت لبرنامج مكافآت الوطني.

وتقدم مجلة "ريتايل بانكر إنترناشيونال" جوائز "تريل بليزر" الآسيوية بالتعاون مع مجلة "ميد الشرق الأوسط" التي أسست عام 1957 والرائدة في تقديم الأخبار والبيانات الاقتصادية المتخصصة، ومزود البيانات العالمي "غلوبل داتا" المتخصص في تقديم البيانات والبحوث بحيث يضم فريق العمل أكثر من 2.000 محلل وباحث و150 خبيراً في تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي إلى جانب أكثر من 50 استشارياً من أصحاب الخبرات الطويلة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، هذا إضافة إلى التعاون مع مؤسسة "أرينا إنترناشيونال" المتخصصة في تنظيم المؤتمرات العالمية.

Ad

وتعمد المجلة من خلال الجوائز إلى تكريم المؤسسات المصرفية المتميزة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد ضمن فئات عدة مقسمة جغرافياً إلى مناطق أميركا الشمالية، أوروبا، إفريقيا، الشرق الأوسط، أميركا اللاتينية وآسيا.

وتضم لجنة تحكيم اختيار الفائزين بالجوائز باقة من الاستشاريين والمحللين في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد إضافة إلى ممثلين من شركات عالمية في مجال الاستشارات.

وتهدف جوائز "تريل بليزر" الآسيوية السنوية للخدمات المصرفية للأفراد إلى تسليط الضوء على المؤسسات المتميزة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والتمويل الاستهلاكي على مستوى قارة آسيا.

وفي هذا العام، تم تكريم البنك الوطني باعتباره الفائز بجائزة أفضل برنامج ولاء ومكافآت للعملاء في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، حيث يعد برنامج مكافآت الوطني برنامجاً فريداً من نوعه في المنطقة، ويقدم لعملاء بطاقات الوطني الائتمانية نقاط مكافآت قيّمة ومواكبة لاحتياجاتهم بناءً على نفقاتهم باستخدام هذه البطاقات.

وتأتي تلك الجائزة بالتزامن مع التحديات التي فرضتها جائحة كورونا، مما يؤكد تفوق البنك في تقديم الخدمات الرقمية إضافة إلى حرصه على مكافأة عملائه من خلال باقة استثنائية من العروض والجوائز المتميزة.

ويسعى "الوطني" إلى تقديم خدمات مصرفية حصرية ومتميزة بما يعكس ريادته على مستوى الكويت والمنطقة والتزامه تجاه عملائه بحصولهم على تجربة مصرفية شاملة تلبي احتياجاتهم وتناسب تطلعاتهم.

كما تركز استراتيجية الوطني في تلبية احتياجات عملائه على التواصل الدائم مع كافة شرائحهم والتعرف على احتياجاتهم بالتفصيل من خلال قنوات إلكترونية متعددة وأساليب تحليلية متطورة تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويتميز برنامج مكافآت الوطني بتصميم كل العروض والمكافآت لتلائم أنماط حياة العملاء المتنوعة وإطلاق الحملات الاستثنائية على مدار العام وتقديم جوائز وعروض حصرية تساهم في إثراء التجربة المصرفية التي يحصل عليها حاملو بطاقات الوطني الائتمانية.

ومع عودة الحياة لطبيعتها، أطلق "الوطني" باقة متنوعة من المكافآت الاستثنائية لعملائه وتشمل حملات الاسترجاع النقدي، مكافآت تحويل الراتب وغيرها من العروض والسحوبات الحصرية التي لاقت قبولاً واستحساناً ملحوظاً من العملاء.

قدّم البنك من يونيو 2020 حتى يوليو 2021 مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية تمثل نقلة نوعية في طبيعة الخدمات المصرفية الرقمية والحديثة في السوق الكويتي ومن أبرزها: إطلاق العديد من حلول الدفع الرقمية باستخدام الساعات الذكية والموبايل، وافتتاح فرع جديد للبنك في الأڤنيوز يعتمد في المقام الأول على الخدمات الرقمية وإتمام العملاء للمعاملات ذاتياً، توفير فرع متنقل لخدمة العملاء أثناء فترات الحظر بسبب كوفيد-19، خدمة eQMatic لحجز تذكرة دخول إلكترونية إلى الفرع، وخدمة تقسيم الفاتورة من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل.