أجرى البنك الأهلي المتحد، أمس الأول، السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والذي يقدم ما يزيد على 750 جائزة سنويا، وينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار يقدم أكبر قيمة من الجوائز إلى أكبر عدد من الفائزين، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الانترنت بكل سهولة ويسر، مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأسفر السحب عن حصول 20 عميلاً على 1000 دينار لكل منهم، وهم: سليمة جمعة عبادي، وأحمد محمد الزعبي، وحسن أحمد علي، ومنيرة عبدالله الخالدي، ومحمد علي جراغ، وهويدي صحن الهاجري، وخضير أحمد القاضي، وعلي عبدالله القطان، وأنفال عادل العطوان، وصلاح أحمد الغريب، وسكينة عباس عبدالله، وغنيمة غانم الذياب، وكوثر إسلام، ونالاوالا أكيل عبدول حسين، ومريم بشار العلي، وصالح محمود صالح، ومعصومة عبدالرحيم الصفار، ونواف حمد الغانم، ولطيفة محمد المطيري، وعبدالله رجب محمد.

Ad

وتتضمن سحوبات الحصاد العديد من الجوائز، من بينها جائزة بقيمة 100 ألف د.ك في كل من عيدي الفطر والأضحي، وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف د.ك أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم. كذلك تقدم جوائز الحصاد 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف د.ك لكل رابح.

ولأول مرة في الكويت، تم تقديم "سحب الأفضلية" ربع السنوي بقيمة 25 ألف د.ك حصريا للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ من قبل بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، وتتيح كل 50 د.ك في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للدخول في السحب.