بنك وربة يتوج 10 فائزين بحساب السنبلة

نشر في 29-10-2021
آخر تحديث 29-10-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، مؤكدا استمراره بعمل السحوبات لـ10 رابحين أسبوعياً، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي السابع والثلاثين، فقد توّج 10 رابحين من عملاء البنك حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: هيف عبدالله العجمى، وعبدالعزيز مسلم الرشيدى، ومشعل محمد المطيري، وطارق أحمد المقداد، وأحمد رشيد الأيوب، ومريم خالد الشراح، وجمعة حمد الشطى، وماهر سليمان الحربي، ومحمد جاسم القصار، ومقبل محمد العجمى.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علما بأن العميل لا يزال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، وتحتسب الفرص على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

back to top