حميد الغريب: حصول «السباحة» على 15 ميدالية إنجاز

نشر في 29-10-2021
آخر تحديث 29-10-2021 | 00:00
الغريب يتوسط بعثة منتخب السباحة في البطولة العربية
الغريب يتوسط بعثة منتخب السباحة في البطولة العربية
أشاد نائب رئيس الاتحاد الكويتي للسباحة، حميد الغريب، بالنتائج التي حققها لاعبو الكويت في البطولة العربية للسباحة للمسافات القصيرة (25 مترا)، التي اختتمت فعالياتها أمس الأول بمسبح مدينة محمد بن زايد في أبوظبي.

وقال الغريب إن حصول منتخب الكويت على 15 ميدالية متنوعة؛ هي 3 ذهبيات و5 فضيات و7 برونزيات في البطولة، يعد إنجازا مهما في هذا ظل المنافسة الصعبة امام السباحين العرب.

وأبدى الغريب إعجابه بالنتائج التي حققتها السباحة الكويتية لارا دشتي في أول مشاركة عربية لها، وحصولها وحدها على 4 ميداليات هي ذهبية وفضية وبرونزيتان في منافسات السيدات، الى جانب السباح الكويتي وليد عبدالرزاق الذي أحرز وحده 4 ميداليات هي ذهبيتان وفضيتان.

وأبرز أيضا نتائج بقية السباحين، وهم عمر الحاتم بحصوله على 3 ميداليات هي فضية وبرونزيتان، وفيصل التناك بإحرازه ميداليتين (فضية وبرونزية) ومشاري السمحان (برونزيتان).

وأشار الى أن هناك نخبة من السباحين الكويتيين لم تسنح لهم الفرصة للمشاركة في البطولة العربية التي انطلقت يوم الأحد الماضي لارتباطهم بمعسكرات خارجية من أجل الاستعداد لدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها الكويت في يناير المقبل.

وأوضح أن السباحين الذين يخوضون حاليا معسكرات تدريب هم عباس قلي وراشد الطرموم في أميركا وعلي الزامل في لندن وسعود الشمروخ في أثينا.

back to top