قمة بين توتنهام ومان يونايتد غداً

نشر في 29-10-2021
آخر تحديث 29-10-2021 | 00:00
اسبيريتو - سولشاير
اسبيريتو - سولشاير
تتجه الأنظار غداً إلى مباراة القمة بين توتنهام وضيفه مانشستر يونايتد في قمة المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتواصلت الضغوط الواقعة على سولشاير وفريقه مان يونايتد، بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وقد تضاعفت بشكل هائل إثر الهزيمة المهينة التي تعرض لها الفريق أمام ليفربول صفر- 5 الأحد الماضي، وهو أكبر انتصار لليفربول على ملعب «أولد ترافورد» معقل مانشستر يونايتد.

وتراجع فريق المدرب سولشاير إلى المركز السابع في الدوري برصيد 14 نقطة حصدها خلال 9 مباريات، وستكون المباراة امام توتنهام يوم غد مصيرية في حال تعثر مان يونايتد مجدداً، وقد تؤدي الى اقالة المدرب النرويجي.

وفي مباراة أخرى غدا، يلعب تشلسي المتصدر على ارض نيوكاسل الذي يعاني الأمرّين هذا الموسم، وهو يسعى لتحسين نتائجه بقيادة الملاك الجدد (صندوق الاستثمارات السعودي). كما سيلعب ليفربول أمام ضيفه برايتون، وهو يسعى مواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز الخامس على التوالي في مختلف المسابقات، والتي كان آخرها على حساب بريستون نورث اند في كأس الرابطة الإنكليزية أمس الأول.

وفي باقي المباريات يلعب ليستر سيتي أمام أرسنال، ومانشستر سيتي امام كريستال بالاس، وواتفورد امام ساوثامبتون، وبيرنلي امام برينتفورد.

back to top