الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية 2021 تختتم منافساتها

نشر في 29-10-2021 | 19:14
آخر تحديث 29-10-2021 | 19:14
الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية 2021 تختتم منافساتها
الجولة الثانية من بطولة الكويت للدراجات المائية 2021 تختتم منافساتها
اختتمت اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية من سباق بطولة الكويت للدراجات المائية 2021 الذي ينظمه نادي الرياضات البحرية على شاطئ «مارينا مول» بمشاركة 40 متسابقاً.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي محمد الزنكي أن منافسات الجولة الثانية استمرت يوماً واحداً تنافس فيها المتسابقون بثلاث فئات مختلفة وأسفرت عن فوز المتسابق يوسف الأنصاري بالمركز الأول في فئة المحترفين تلاه أحمد الدواس ثانياً وأحمد الخضاري ثالثاً.

وأضاف الزنكي أن المتسابق فيصل بوربيع فاز بالمركز الأول في فئة المبتدئين تلاه ناصر الرجيب ثانياً وعمر القناعي ثالثاً في حين حصل المتسابق فارس رمضان على المركز الأول في فئة «جونيور» تلاه شاهين رمضان ثانياً ويوسف رمضان ثالثاً.

وأوضح أن سباقات الدراجات المائية في الكويت تشهد في كل مرة منافسة قوية بين مختلف المتسابقين لوجود متسابقين مميزين في هذه الرياضة، مبيناً أن النادي مستمر بتنظيم المزيد من البطولات كونها تسهم في اكتساب المتسابقين خبرة وتنمي مهاراتهم ومواهبهم.

وأشار إلى دور المنافسة والمشاركة المستمرة في البطولات وأثرها على المتسابقين، معتبراً أنها أفضل طريقة للإعداد والاستعداد للبطولات التي تحتاج إلى تمرس وتركيز عال من المتسابق.

وأكد جهوزية النادي واستعداده لتنظيم الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل على شاطئ «مارينا مول» للمرة الثانية.

يُذكر أن الجولة الأولى من سباق بطولة الكويت للدراجات المائية 2021 كانت في 22 أكتوبر الجاري واستمرت يوماً واحداً بمشاركة 40 متسابقاً.

back to top