الرويشد وأصالة أطربا جمهور مهرجان خورفكان في الشارقة بأجمل الأغنيات

وسط حضور جماهيري كبير في أولى حفلات الموسم

نشر في 31-10-2021
آخر تحديث 31-10-2021 | 00:00
انطلقت أولى حفلات موسم «هلا خورفكان» الغنائي في الشارقة، والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، حيث أحيا الحفل «سفير الأغنية الخليجية» المطرب عبدالله الرويشد، والمطربة أصالة.
أطل الفنانان "سفير الأغنية الخليجية" عبدالله الرويشد وأصالة في أولى حفلات موسم "هلا خورفكان" الغنائي في الشارقة، وأطربا جمهورهما بباقة من أجمل أغنياتهما، من مدرج خورفكان، ذلك المعلم الفني ذو الطابع الروماني، وخلال الحفل تفاعل محبو ومتابعو الفنانين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وروج الرويشد للحفل عبر حساباته في مواقع التواصل، حيث نشر صورا للتحضيرات والبروفات على مسرح "خورفكان"، مؤكدا سعادته بتلك الانطلاقة القوية للفعاليات الغنائية والموسيقية بعد توقف بسبب جائحة كورونا، مضيفا: "أقدم كل التقدير والاحترام للقائمين على هذا المهرجان، وشكرا لكم على دعوتكم".

وأثناء الحفل قال الرويشد إن "خورفكان" صرح فني كبير، وهو محط للافتخار، ثم بدأ الحفل بأغنية في حب الإمارات، وبعدها قدم مجموعة من الأغاني التي أشبعت شغف محبيه، وتنوعت بين القديم والجديد، ومنها "تعبان"، "ما في أحد مرتاح"، "ايش غايظ الناس"، "بتبع قلبي"، "تصور"، "سولف علي"، "هجرتك"، كما غنى أغنيته الشهيرة "دنيا الوله" التي تفاعل معها الجمهور ورددوا كلماتها معه، ومن أجوائها: "غرك كلام الناس عني وتخليت... والا انت ما صدقت تسمع اشاعه... مثلك يسامح اذا بحقه اخطيت... عمر الشجر ما ينكر جذور قاعه".

وحظي حفل المطربة أصالة بأجواء ممتعة، حيث بدأت وصلتها الغنائية بأن دعت الجمهور إلى أن يتفاعلوا من خلال الغناء والتصفيق، وعلقت "انبسطوا اليوم بدنا ننبسط"، ثم انطلقت بالغناء وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدمت أصالة أغنياتها المعروفة "سواها قلبي"، "عقوبة"، "غمض عيونك"، "اشتقت لك"، "روح نجديه"، "اتحبني"، "اسمع صدى صوتي"، "عادة"، ومن أجوائها: "حتى قلبي في غيابك صار ضِدي... كُل جَرح مالقى دَربِّ الضِّمادة... أنت أبخل حِلم عِشته ما تِحققْ... وأنت أكْرم من عَطى الجَرح بزياده".

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية ستطل على الجمهور في موسم "هلا خورفكان" في 18 نوفمبر المقبل، وتقدم أبرز أعمالها الغنائية، وروجت نوال عبر حسابها على "انستغرام" لهذا الحفل، مبينة أن المايسترو مدحت خميس هو من سيقود فرقتها الموسيقية في الحفل، وكتبت: "جمهوري الغالي... بانتظاركم في تاريخ 18 نوفمبر 2021 على مدرج خورفكان بقيادة المايسترو مدحت خميس".

فضة المعيلي

back to top