مجلة المصارف الإلكترونية تحتفل بالذكرى الـ 20 لتأسيسها

الحساوي: مسيرة المجلة زاخرة بالإنجازات والنجاحات

نشر في 31-10-2021
آخر تحديث 31-10-2021 | 00:00
الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت رئيس تحرير المجلة د. حمد الحساوي
الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت رئيس تحرير المجلة د. حمد الحساوي
احتفلت مجلة المصارف الإلكترونية، الصادرة عن اتحاد مصارف الكويت، خلال أكتوبر الجاري، بالذكرى الـ20 لتأسيسها، في مسيرة حافلة بالعطاءات والإنجازات، بدأت في أكتوبر 2001، وتواصل تقدمها وفق رؤية وأهداف الاتحاد.

بهذه المناسبة، قال الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت رئيس تحرير المجلة د. حمد الحساوي: "نحيي الذكرى العشرين لتأسيس مجلة المصارف الرائدة في المجالات المصرفية والاقتصادية، لنوثق مسيرة تاريخية زاخرة بالنجاحات والإنجازات، لإبراز دور البنوك المحلية في خدمة الاقتصاد الوطني والمجتمع، ولاحقا تم إطلاق مجلة المصارف الإلكترونية لتكون منبرا إعلاميا يغطي الفعاليات والشؤون المصرفية المتعلقة بالبنوك المحلية بكل أمانة وشفافية".

وأضاف د. الحساوي: "على مدى السنوات الماضية كانت مجلة المصارف ولا تزال مصدرا موثوقا للموضوعات والتحليلات المتخصصة بالشؤون المصرفية، ولعبت دورا مهما في إثراء الصحافة الاقتصادية بمحتوى متميز ومتخصص بمجالات الاقتصاد والمال والاعمال، ويزخر أرشيف المجلة بمجموعة كبيرة من الحوارات الصحافية الحصرية مع كوكبة من المصرفيين ورجالات الاقتصاد الذين سطروا نجاحات عديدة ومحطات بارزة في القطاع المصرفي والاقتصاد الوطني على حد سواء".

وتطرق الى نجاح مجلة المصارف في مواكبة التحول الرقمي والتكنولوجيا الذكية، عبر خطة رقمية تستهدف التوسع على منصات التواصل الى جانب النسخة الورقية، بهدف الوصول الى اكبر شريحة من المجتمع، والمساهمة في تعزيز الثقافة المالية والاقتصادية لدى الجمهور.

وتقدم بجزيل الشكر والتقدير الى أعضاء الهيئة الاستشارية الذين تعاقبوا على مجلة المصارف وجميع العاملين فيها، مثنيا على جهودهم ومساهماتهم القيمة في تطوير مسيرتها وتعزيز محتواها بشكل مستمر، وأشاد بجهود مؤسس المجلة يوسف الجاسم، الذي تولى رئاسة تحريرها لسنوات، وساهم في تطويرها وانتشارها، إلى جانب إشرافه على إصدار الكثير من البحوث والدراسات المتخصصة بالشأن المالي والمصرفي، حين كان يشغل منصب الأمين العام لاتحاد المصارف.

back to top