البنك التجاري الكويتي يحصد جائزة «استراتيجية التعلم والتطوير الأكثر تميزاً»

نشر في 31-10-2021
آخر تحديث 31-10-2021 | 00:00
المدير العام لقطاع الموارد البشرية ممثلا عن البنك التجاري الكويتي صادق عبدالله متحدثاً خلال القمة
المدير العام لقطاع الموارد البشرية ممثلا عن البنك التجاري الكويتي صادق عبدالله متحدثاً خلال القمة
حصل البنك التجاري الكويتي على جائزة "استراتيجية التعلم والتطوير الأكثر تميزاً" في القمة الحكومية للموارد البشرية التاسعة GOV HR Summit 9th Annual، والتي تُعد أكبر منصة للموارد البشرية للقطاع العام في الخليج، وترعاها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي– الإمارات.

وتم إعلان الجائزة في القمة التي أقيمت في دبي من 25 إلى 27 الجاري، وعليه تم اختيار استراتيجية التدريب التي يتبناها "التجاري" ضمن أكثر من مؤسسة نافست لنيل هذه الجائزة المرموقة.

وقد شارك صادق عبدالله، المدير العام لقطاع الموارد البشرية ممثلا عن "التجاري"، كأحد ممثلي الموارد البشرية وأحد المتحدثين في هذه القمة من بين أكثر من 100 مؤسسة حكومية وخاصة شاركت من شتى أنحاء المنطقة، حيث تسلم الجائزة بالنيابة عن "التجاري".

جدير بالذكر، أن "التجاري" حصد هذه الجائزة تقديراً لجهوده المتميزة في مجال تدريب وتطوير موظفيه لصقل مهاراتهم المصرفية والشخصية، ولتوظيفه أفضل التقنيات الرائدة في عالم التدريب والتطوير، حيث تقوم إدارة الموارد البشرية في البنك بتحديد وتحليل الاحتياجات والخطة التدريبية للموظفين، مع تصميم وتقييم البرامج والحلقات التدريبية بما يحقق الاستفادة المزدوجة للموظف والبنك.

وفي تعليقه على حصول البنك على هذه الجائزة، وكونه الجهة الوحيدة في الكويت التي حازتها، قال صادق: "نحن سعداء في (التجاري) بحصولنا على هذه الجائزة، التي جاءت تقديراً لجهودنا في مجال تدريب وتطوير موظفينا وكوادرنا الوطنية"، مؤكداً أن استراتيجيات التدريب والتطوير التي دأب البنك على تطويرها بإطلاق منصات إلكترونية للتعلم عن بُعد وفَّرت للموظفين فرصاً تدريبية متميزة حتى في ظل انتشار وباء كورونا.

وأشاد صادق بالدعم الكبير الذي يوليه مجلس الإدارة لتدريب موظفي البنك والكوادر الوطنية، ومعبراً عن اعتزازه بفريق التدريب في البنك الذي يسعى دائما إلى استحداث أفكار جديدة تواكب التغييرات التي يمر بها العالم، وتطبيقها بطرق استثنائية ومبتكرة.

وأضاف: "هذا الإنجاز ليس للبنك فقط، بل هو إنجاز للكويت، ويدل على مدى أهمية تأهيل الكوادر الوطنية في تحقيق مثل هذه الإنجازات، ورفع اسم الكويت بالمحافل الدولية".

back to top