«يد» الأبيض يغرد خارج السرب وبرقان يطارد السالمية

نشر في 31-10-2021
آخر تحديث 31-10-2021 | 00:03
جانب من مباراة الكويت والسالمية   (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة الكويت والسالمية (تصوير جورج رجي)
غرَّد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت خارج السرب، وابتعد بقمة الدوري الممتاز لكرة اليد، إثر فوزه المستحق على السالمية بنتيجة 34 - 31 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على صالة الشيخ سعد العبدالله بصباح السالم في ختام الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة اليد.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المرحلة ذاتها حافظ برقان على صحوته، وعمَّق جراح منافسه القرين، بتغلبه عليه 27-23.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة التي جرت الخميس الماضي عن انتزاع القادسية الفوز بصعوبة بهدف قاتل من رمية جزاء نفذها البحريني محمد حبيب، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة 26-25 على الفحيحيل، واستعاد «البرتقالي» نغمة الفوز مجددا على حساب العربي بنتيجة 33-26.

بهذه النتائج، ابتعد الكويت بقمة الترتيب بـ12 نقطة يليه السالمية ثانيا بفارق الأهداف عن برقان الثالث، ولكل منهما 8 نقاط، ورفع كاظمة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، والقادسية خامسا بـ 6 نقاط، والعربي في المركز السادس (4 نقاط)، والفحيحيل سابعا بـ 3 نقاط، والقرين ثامنا وأخيرا من دون رصيد.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى عن فوز الصليبيخات على الساحل 29-25، واليرموك على الجهراء 24-20، أمس الأول، وتغلب التضامن على الشباب 33-31، وخيطان على النصر 24-21 الخميس الماضي.

بذلك حافظ الصليبيخات على الصدارة بفارق الأهداف عن اليرموك (الثاني)، ولكل منهما 12 نقطة، وتساوى النصر (الثالث) وخيطان (الرابع)، والتضامن (الخامس) بفارق الأهداف برصيد واحد (6 نقاط)، وجاء الجهراء سادسا بـ 4 نقاط، والشباب سابعا بنقطتين، والساحل ثامنا وأخيرا من دون رصيد.

محمد عبدالعزيز

back to top