خاص

يوسف العنزي لـ الجريدة•: انتخابات رابطة «تدريس التطبيقي» 29 نوفمبر

«لم يطرأ أي تعديل على نظام إجرائها وملتزمون بنصوص اللائحة»

نشر في 31-10-2021 | 13:52
آخر تحديث 31-10-2021 | 13:52
د. يوسف مسعد العنزي
د. يوسف مسعد العنزي
ذكر رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف العنزي أن انتخابات الرابطة للدورة النقابية 2021-2022 ستجرى 29 الجاري، وفقا للنظام المتبع في كل انتخابات، ولم يطرأ عليها أي تعديل.

وقال العنزي في تصريح لـ "الجريدة" إن الرابطة ملتزمة بلائحتها التي نصت على إجراء الانتخابات كل سنتين، ولم تطالب الهيئة الادارية بالتمديد عن فترة كورونا، مبينا أن المدة الفعلية لعمل الرابطة الحالية خلال ظروف الحياة الطبيعية لم تتجاوز ثلاثة أشهر وهي الفترة من نهاية نوفمبر 2019 حتى بداية الجائحة أواخر فبراير 2020، والتي تفانى فيها أعضاء الهيئة الادارية لتمثيل زملائهم خير تمثيل رغم مخاطر تعرضهم للإصابة خلال ذروة فترة الجائحة.

وأفاد العنزي بأن "انتخابات الرابطة بمثابة المناسبة السعيدة التي يتم الاحتفال بها كل عامين، فالمنافسة بين الزملاء تعكس رقي طرحهم ورفعة مكانتهم المجتمعية، وعلى مر تاريخ الرابطة الذي تجاوز 35 عاما لم تشهد ما يعكر صفو الانتخابات بل تتم في أجواء حميمية"، داعيا الى وجود جميع الزملاء للتصويت مع المحافظة على الاشتراطات الصحية.

وأعرب العنزي عن شكره لزملائه أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة بمناسبة ختام الدورة النقابية الحالية، وما قاموا به من خدمة زملائهم أعضاء التدريس في ظل أصعب الظروف وهي الجائحة العالمية التي عطلت الأدوات النقابية وجميع مصالح الدولة والعالم بأسره.

أحمد الشمري

back to top