تقام اليوم 5 مباريات ضمن الجولة الثالثة من القسم الأول في بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، وتبدأ في الخامسة والنصف مساء بلقاء كاظمة مع الساحل على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، على أن تقام في السادسة مساء ثلاث مباريات، إذ يستضيف الكويت فريق الصليبيخات ضمن "المجموعة الثانية"، في حين يلعب القادسية مع الشباب على صالة نادي التضامن، والعربي مع التضامن على صالة القادسية، ويلتقي في الـ 7:30 مساء اليرموك مع الجهراء على صالة الاتحاد بصباح السالم "المجموعة الأولى".

Ad

فرصة

في المباراة الأولى، ستكون الفرصة سانحة أمام البرتقالي، رابع المجموعة الثانية بدون رصيد، لتعويض خسارته أمام الكويت واستعادة اتزانه على حساب الساحل، الثاني بـ3 نقاط، نظراً للفارق الفني بين الفريقين.

وينطبق الشيء نفسه على الكويت متصدر الثانية بـ6 نقاط والطامح إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب الصليبيخات الأخير بدون رصيد.

وكذلك يدخل القادسية متصدر المجموعة الأولى بـ6 نقاط بنفس الطموح طمعا في تحقيق فوز سهل على الشباب الأخير بدون رصيد، في حين يأمل العربي الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأشواط تخطي عقبة التضامن الثالث بـ3 نقاط لمواصلة طريقه في البطولة.

وأخيرا يسعى الجهراء "ثالث الأولى" بـ3 نقاط إلى تعويض خسارته أمام العربي وتحقيق نتيجة امام اليرموك الخامس بدون رصيد.