بنك بوبيان ينظم تحدي BOUBYAN RUN

نشر في 01-11-2021
آخر تحديث 01-11-2021 | 00:00
المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية وليد الصقعبي
المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية وليد الصقعبي
أعلن بنك بوبيان تنظيم تحدي BOUBYAN RUN، كأول فعالية من نوعها على مستوى الكويت بعد عودة الحياة إلى طبيعتها، انطلاقاً منه على تشجيع ممارسة جميع أنواع الرياضة، وحرصاً على صحة الجميع.

وقال المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية وليد الصقعبي إن التحدي عبارة عن منافسات للمشي للجنسين – مع مراعاة الفصل بينهما - لمسافة 5 كم سيتم تنظيمها وفق الضوابط الصحية في مروج يوم السبت (6 الجاري).

وأوضح أن تحدي BOUBYAN RUN شهد إقبالاً كبيراً مع فتح باب التسجيل من خلال موقع البنك الإلكتروني، حيث تجاوز عدد المشاركين خلال يوم واحد فقط 1000 مشارك من الجنسين من عملاء البنك وغيرهم.

ونوه إلى أن ذلك يؤكد تعطش الجميع إلى ممارسة الأنشطة الرياضية الخارجية بنفس النمط الذي اعتادوا عليه قبل جائحة كورونا التي أغلقت الكثير من الأنشطة التي اعتادوا عليها.

وأوضح الصقعبي أن «إدارة البنك ارتأت أن تقتصر المشاركة على هذا العدد مراعاة للإجراءات الصحية، خصوصا أننا لا نزال في بداية العودة للحياة بصورة طبيعية وضمان تطبيق جميع اشتراطات التباعد الاجتماعي المطلوبة وفق إجراءات السُّلطات الصحية في الكويت».

وقال الصقعبي إنه تم تخصيص جوائز مالية تتجاوز قيمتها 1000 دينار للفائزين بالمراكز الأولى، إلى جانب تنظيم مجموعة من الفعاليات، من بينها إقامة معرض لبعض شركاء «بوبيان» من الأندية والشركات الصحية وبيع مستلزمات الأجهزة الرياضية.

وأشار إلى أن «بوبيان» كان من أكثر البنوك تميزاً في الفترة الأخيرة من حيث تنظيم الفعاليات التي تواكب العودة الطبيعية للحياة، والتي كان أبرزها أكبر بطولة بادل على مستوى الكويت.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد عودة تدريجية لفعاليات البنك المميزة، والتي كانت سائدة قبل الجائحة، أبرزها ماراثون القراءة الخيري ومهرجان الكويت للقهوة، إلى جانب تنظيم البطولة الثانية للبادل للسيدات، وتنظيم بطولة البلاي ستيشن الشهيرة FIFA.

back to top