«إيفا للفنادق» تفتتح فندق «ذا 8» النخلة بإدارة «أكور»

نشر في 01-11-2021
آخر تحديث 01-11-2021 | 00:00
فندق ذا 8
فندق ذا 8
افتتحت شركة إيفا للفنادق والمنتجعات أحدث مشاريعها على جزيرة النخلة جميرا في دبي، وهو فندق ذا 8 بإدارة مجموعة أكور، والذي يعد أحد أرقى منتجعات البوتيك في دبي.

ويحتوي المنتجع، المواجه للشاطئ، على أجنحة فقط، حيث يضم 161 جناحا تتميز بإطلالات مفتوحة على مياه الخليج العربي، وأجواء نابضة بالحياة وتصميمات مبتكرة، مما يمنح الضيوف تجربة إقامة فاخرة ومريحة، واستوحى المنتجع تصميمه من الموضة والأناقة ونمط الحياة الراقي وفن الآرت ديكو في ميامي بيتش ليقدم إطلالات رائعة، وتم تصميمه وتجهيزه من قبل استشاريين عالميين وباستخدام ماركات عالية الجودة.

ويقدم فندق "ذا 8 النخلة"، الذي استوحى اسمه من رمز اللانهاية "8"، إمكانيات لا حصر لها للباحثين عن تجربة ضيافة أصيلة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء مريحة منذ شروق الشمس حتى غروبها، وأشهى المأكولات في مطعم Envy، والاسترخاء بجوار DJ booth في نادي Fluid الشاطئي، والاستمتاع بالسباحة في الشاطئ أو المسبح.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة ايفا للفنادق والمنتجعات خالد اسبيته عن سعادته بالتعاون مع مجموعة أكور العالمية، الرائدة في مجال الضيافة والفنادق، مضيفا: "على الرغم من تأخر افتتاح فندق ذا 8 النخلة بسبب الجائحة فإن افتتاحه الآن جاء في فترة رائعة لقطاع الضيافة، وخلال حدث تاريخي لدولة الإمارات وهو إكسبو دبي 2020، حيث قدمت الإمارات حزما وبرامج سياحية للقادمين لزيارة المعرض، الأمر الذي سيعزز الطلب السياحي على الدولة، لاسيما مع بدء تعافي قطاع السياحة والضيافة من كورونا".

وأضاف اسبيته أنه من المتوقع أن يعيد المعرض انتعاش إشغالات الفنادق في دبي، والتي كانت الأعلى على مستوى المنطقة لسنوات طويلة، نظرا للجاذبية الواسعة التي تتمتع بها دبي عامة، وجزيرة النخلة خاصة كواحدة من أفضل الوجهات السياحية.

واردف: "بدأنا نلمس العودة التدريجية لبعض الانشطة في دبي، ومنها نشاط السياحة والضيافة، وبفضل جهود المسؤولين في دائرة السياحة بدبي، تصدرت الإمارة حركة التعافي في المنطقة، ونتطلع إلى الترحيب بضيوف معرض أكسبو 2020 في مجموعة فنادقنا".

back to top