البنك التجاري الكويتي: عمرو القصبي رئيساً لقطاع التدقيق الداخلي

نشر في 02-11-2021
آخر تحديث 02-11-2021 | 00:00
عمرو القصبي رئيس قطاع التدقيق الداخلي في البنك التجاري الكويتي
عمرو القصبي رئيس قطاع التدقيق الداخلي في البنك التجاري الكويتي
أعلن البنك التجاري الكويتي تعيين عمرو القصبي في منصب رئيس قطاع التدقيق الداخلي في البنك، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من بنك الكويت المركزي.

وشغل القصبي عدة مناصب قيادية خلال مسيرته العملية في الكويت، والتي تزيد على 32 سنة في مجال التدقيق الخارجي والداخلي، وفرت له خبرة مهنية كبيرة في مجالات التدقيق الداخلي والتحقيق في عمليات الاحتيال مع الالمام بمجالات إدارة المخاطر والحوكمة، علما أنه يمتلك خبرة تزيد على 18 سنة في مناصب تنفيذية رئيسية في مؤسسات مالية.

وبالنظر إلى مسيرة العمل المهنية والخبرات التي يتمتع بها القصبي، فإن البنك التجاري الكويتي يرى أن تعيينه في منصب رئيس قطاع التدقيق الداخلي جاء ليعكس حرص البنك على استقطاب الكوادر المؤهلة لتطبيق معايير ولوائح التدقيق الداخلي المعمول بها، تماشيا مع المتطلبات الرقابية ورؤية وأهداف البنك الاستراتيجية والتشغيلية.

الجدير بالذكر أن عمرو القصبي حاصل على بكالوريوس تجارة – تخصص المحاسبة والتدقيق من كلية التجارة والاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة الكويت، ونجح في استكمال برامج ودورات متخصصة في مجالات العمل المصرفي المختلفة، تركز معظمها في مجال الرقابة الداخلية والتدقيق.

بهذه المناسبة ينتهز البنك التجاري الكويتي الفرصة ليهنئ عمرو القصبي بتوليه هذا المنصب، متمنيا له التوفيق في إنجاز المسؤوليات المسندة إليه بما يحقق المزيد من التقدم والرقي للبنك.

back to top