أزرق اليد يواجه صاحب الضيافة في افتتاح «دولية قطر»

نشر في 02-11-2021
آخر تحديث 02-11-2021 | 00:00
جانب من تدريبات ازرق اليد استعداداً لبطولة قطر (تصوير جورج ريجي)
جانب من تدريبات ازرق اليد استعداداً لبطولة قطر (تصوير جورج ريجي)
يلتقي في الـ 6.30 من مساء اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد مع نظيره القطري صاحب الضيافة، ويسبقها في الـ4.30 مساء مباراة أخرى تجمع بين منتخبي السعودية وإيران، وذلك ضمن الجولة الافتتاحية لبطولة قطر الودية الدولية المقامة هناك حالياً، وتستمر حتى 6 المقبل، وتجرى المباراتان على صالة نادي الدحيل.

وتأتي مشاركة الأزرق في بطولة قطر الدولية ضمن برنامج إعداده لخوض الاستحقاقات الخارجية المقبلة التي ستبدأ بالدورة الخليجية المجمعة في الكويت مطلع يناير المقبل، وكذلك البطولة الآسيوية لمنتخبات الرجال المؤهلة لكأس العالم المزمع إقامتها في مدينة الدمام السعودية خلال النصف الثاني من نفس الشهر.

وكان منتخبنا الوطني قد خاض حصة تدريب تحضيرية مساء أمس، بعد وصوله إلى الدوحة، وقبلها تدريب الأزرق مرّة واحدة في الكويت على صالة الشيخ سعد العبدالله، وذلك للمشاركة في البطولة.

ويتطلع مدرب الأزرق السلوفيني بوريس لتقديم أفضل ما لديه في أول ظهور له مع المنتخب أمام نظيره القطري الطامح كذلك لتحقيق بداية قوية في البطولة التي تقام على أرضه وبين جماهيره.

ويدرك السلوفيني بوريس أن مهمته لن تكون سهلة أمام منتخب قطر، لكنه سيسعى لتقديم أفضل ما لديه لتحقيق نتيجة إيجابية، وكذلك إشراك أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على تحقيق الاستفادة المرجوة من المشاركة في البطولة.

التشكيلة المتوقعة

ومن المتوقع أن تعتمد تشكيلة السلوفيني بوريس في حراسة المرمي على حسن صفر والجناحين صالح الموسوي وعبدالعزيز الشمري، وعلى الدائرة يوسف العجمي وصانع ألعاب عبدالله الخميس وعبدالله الغربللي (فواز عبدالهادي) وحيدر دشتي في الخط الخلفي.

● محمد عبدالعزيز

back to top