يانيك سينر ضمن نادي العشرة الأوائل

نشر في 02-11-2021
آخر تحديث 02-11-2021 | 00:00
الإيطالي يانيك سينر
الإيطالي يانيك سينر
دخل الإيطالي يانيك سينر نادي اللاعبين العشرة الاوائل في التصنيف العالمي للمحترفين للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية، إثر بلوغه الدور نصف النهائي من دورة فيينا الدولية.

وكان سينر توج ايضا بطلا لدورة انتورب البلجيكية الاسبوع الماضي فصعد من المركز الحادي عشر الى التاسع على حساب النمساوي دومينيك تييم الذي خرج من العشرة الأوائل وتراجع إلى المركز الثاني عشر.

ولا يزال الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الأول لكن الفارق بينه وبين الروسي دانييل مدفيديف تقلص ويملك الاخير فرصة انهاء العام في صدارة الترتيب.

أنس جابر في المركز السابع

وفي فئة السيدات، قفزت الاستونية انيت كونتافيت ستة مراكز وباتت ثامنة اثر تتويجها بثاني لقب لها على التوالي عندما أحرزت لقب دورة ترانسيلفانيا الرومانية بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب وانتزعت البطاقة الأخيرة لبطولة الماسترز الختامية، علما بأنها كانت توجت بدورة موسكو ايضا الاسبوع الماضي. وهي المرة الاولى ايضا التي تدخل فيها كونتافيت نادي اللاعبات العشر الاوليات، وأول إستونية تشارك في بطولة الماسترز الختامية.

واحتلت اليونانية ماريا ساكاري والتونسية أنس جابر افضل مرتبة لهما في مسيرتهما ايضا بارتقائهما مرتبة واحدة لتحتلا المركزين السادس والسابع تواليا.

ولا تزال الأسترالية اشلي بارتي في صدارة التصنيف العالمي امام البيلاروسية ارينا سابالنكا.

back to top