استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي صباح أمس رئيس الاتحادين القطري والعربي الرياضيين للشرطة العميد خالد بن حمد العطية، بحضور نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي عماد بهبهاني.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تطوير العلاقات المتميزة بين الاتحادين الكويتي والعربي الرياضي للشرطة. وأعرب العطية عن شكره وتقديره للعلي على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدا أهمية ما تمت مناقشته في اللقاء بما يخدم الحركة الرياضية في الوطن العربي.

Ad

من جانب آخر، استقبل وزير الداخلية مساء أمس الاول عددا من المواطنين أصحاب الشكاوی والمعاملات، وبحث الشكاوى المقدمة إليه في جميع قطاعات وزارة الداخلية.

ووجه العلي بحل كل شكاوى المواطنين بعد عرضها على الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص وفق الأطر القانونية والإجراءات المنصوص عليها.

كما استقبل العلي الممثلين عن لجنة أهالي مدينة المطلاع التطوعية مشعل البادي، ومحمد العجمي، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الأمور الأمنية الخاصة بمدينة المطلاع.

واستقبل وزير الداخلية د.عايد الجريد الذي أهدی اليه نسخة من كتاب «الكويت ومقاطعة الكيان الصهيوني»، وشكر الجريد الوزير على حسن الاستقبال، مثمنا الدور الذي يقوم به رجال الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد.

● محمد الشرهان