الشيخ حمد الجابر: نعتز بجهود جيشنا وجاهزيته

تفقّد سلاح الإشارة وعمليات القوة البرية

نشر في 02-11-2021 | 16:10
آخر تحديث 02-11-2021 | 16:10
قام رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الدفاع، الشيخ حمد الجابر، بجولة تفقدية أمس شملت سلاح الإشارة ومركز عمليات القوة البرية.

وأعلنت وزارة الدفاع، في بيان صحافي، أن وزير الدفاع استهل جولته بزيارة سلاح الإشارة، وكان في استقباله لدى وصوله آمر السلاح اللواء الركن المهندس محمد العنزي وعدد من قيادات السلاح.

واستمع الجابر، خلال الزيارة، إلى شرح مفصل عن طبيعة الأدوار والمهام المنوطة بسلاح الإشارة والواجبات التي ينفذها بالتعاون والتنسيق مع مختلف قطاعات الجيش، بعد ذلك قام بجولة شملت عددا من الوحدات والأقسام والورش الفنية التابعة لسلاح الإشارة، اطلع من خلالها على آلية سير العمل والإجراءات المتبعة فيها.

وانتقل بعدها الوزير لزيارة مركز عمليات القوة البرية، حيث كان في استقباله آمر القوة اللواء الركن محمد الظفيري وعدد من قياداتها، حيث قدّم له إيجازا عن طبيعة المهام والواجبات المنوطة بالمركز والتنسيق الدائم والمتواصل مع قطاعات القوة البرية ومراكز عمليات القطاعات العسكرية الأخرى، استعدادا منها لتنفيذ المهام والواجبات التي تتطلبها الظروف والأحداث الطارئة، ولضبط إجراءات القيادة والسيطرة في مواجهة مختلف الأزمات.

وعبّر الجابر في ختام جولته عن تقديره واعتزازه بالجهود التي يبذلها منتسبو الجيش الكويتي وسعيهم الدائم للمحافظة على جاهزيتهم واستعدادهم، وبذل الغالي والنفيس في سبيل حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها، سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع للعمل لما فيه خير ورفعة وازدهار الوطن الغالي، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو رئيس مجلس الوزراء.

محمد الشرهان

back to top