بنك الخليج يحصد جائزة «أفضل ابتكار في تجربة العميل»

في حفل جوائز 2021 Future Enterprise Awards

نشر في 03-11-2021
آخر تحديث 03-11-2021 | 00:00
محمد القطان وفريق بنك الخليج أثناء التكريم
محمد القطان وفريق بنك الخليج أثناء التكريم
عمل بنك الخليج على تحسين التجربة المصرفية لعملائه، الذين يسكنون خارج الكويت، عبر الوسائل والأدوات المختلفة المتاحة لهم.
أعلن بنك الخليج حصوله على جائزة «أفضل ابتكار في تجربة العميل»، في حفل جوائز Future Enterprise Awards 2021، الذي انعقد في الأسبوع الأخير من معرض جايتكس العالمي لعام 2021.

وأتت هذه الجائزة تقديراً لمجهود البنك خلال الفترة الماضية، وتحسينه المتواصل لتجربة العميل، في مختلف مراحل التواصل والمعاملات المصرفية، عبر مختلف القنوات.

وأعلن البنك مؤخرًا إطلاق ميزة فتح الحسابات المصرفية في دقيقة، عبر الموقع أو التطبيق الإلكترونيين، وهي واحدة من مميزاته الجديدة في ظل استراتيجية التحول الرقمي التي ينتهجها لتكريس مكانته نحو الريادة في الكويت كبنك المستقبل.

ويمثل إطلاق هذه الخدمة بداية حقبة جديدة من الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد، حيث أصبح فتح الحساب في «الخليج» الأسهل والأسرع في الكويت. وتنطبق هذه الميزة على جميع أنواع الحسابات المصرفية في البنك، وتتوفر لجميع العملاء من مختلف الشرائح، سواء كانوا أفرادا أو شركات، ويسعى البنك لتوفير خدمات مصرفية سهلة ومريحة وآمنة، مقارنة بتجربة البنك التقليدية التي تعتمد على زيارة العملاء للفروع.

هذه المبادرة الجديدة هي بداية الطريق لبرنامج التحول الرقمي والتكنولوجيا الحديثة، التي تشكل جزءاً من استراتيجية البنك الهادفة لمساعدة العملاء على التحكم بسهولة بتنفيذ جميع الأعمال المصرفية، دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم، ومن أي مكان كانوا فيه.

كما عمل «الخليج» أيضًا على رفع مستوى رضا العملاء، وحسن الكثير من الأنظمة التي يستخدمها حتى يحصل العملاء على تجربة مصرفية خاصة. فقد أصبح بالإمكان اقتراح منتجات وخدمات للعملاء بناءً على ملفاتهم الشخصية وما يفضلونه.

وعمل البنك أيضًا على تحسين التجربة المصرفية لعملائه، الذين يسكنون خارج الكويت، عبر الوسائل والأدوات المختلفة المتاحة لهم.

قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في «الخليج» محمد القطان: «أسعدنا هذا التقدير لعملنا ومجهودنا المتواصل لتحسين تجربة العملاء. نحرص دائمًا في البنك على تقديم تجربة مصرفية لا تضاهى للعملاء، مع تحقيق أعلى مستويات المرونة في الخدمة، وإتاحة المعاملات عبر مختلف الوسائل الرقمية، لتسهيل حياة عملائنا والاستجابة لاحتياجاتهم. نعد العملاء بالمزيد من الابتكارات خلال المرحلة القادمة لجعل بنك الخليج بنك المستقبل».

وتعتمد استراتيجية «الخليج» لعام 2025 على التحول الرقمي، وتهدف إلى تكريس المكانة الريادية للبنك في الكويت كبنك المستقبل. بعد نجاحه في تحقيق أهدافه التشغيلية على عدة مستويات، وخلق قيمة متزايدة للمساهمين، بدأت الإدارة بإرساء الاستراتيجية الجديدة، وذلك عن طريق توفير خدمات تتسم بالسهولة والابتكار لتسهيل حياة العملاء وتحقيق النمو المستدام.

back to top