أعلنت الخطوط الجوية القطرية إتاحة خصومات مذهلة تصل إلى 20 في المئة للمسافرين في منطقتي الشرق الأوسط والقوقاز، عند السفر إلى وجهات مختارة، فترة محدودة تصل إلى 8 أيام حتى 8 الجاري.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من عروض العطلات الشتوية، والاستمتاع بزيارة الجبال المكسوة بالثلوج أو السفر لقضاء أمسيات هادئة ودافئة مع عائلاتهم وأحبائهم، كما سيحصل المسافرون على 1500 كيومايلز مكافأة عند الانضمام إلى نادي الامتياز التابع للخطوط.

Ad

وتواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها التي تبلغ حاليا أكثر من 140 وجهة، وإضافة المزيد من الرحلات إلى الوجهات العالمية الرئيسية، لتتيح بذلك أمام المسافرين خيارات سفر لا تضاهى. سيتمكن المسافرون من الاستمتاع بالخدمات الاستثنائية الحائزة جوائز عالمية، وحجز التذاكر مع المرونة المضمونة على كل من درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، للسفر إلى شبكة واسعة من الوجهات في مختلف أنحاء أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين.

وقال نائب الرئيس لمنطقتي الشرق الأوسط والقوقاز وباكستان في «القطرية» ديرسينيش أريسانديران: «نتطلع إلى أن يستفيد مسافرونا من عروضنا الرائعة لقضاء العطلات الشتوية، وينطلقوا في تجربة سفر جديدة»، مضيفا انه «في الوقت الذي تفتح فيه الدول أبوابها لاستقبال الزوار، فإنه من الجلي بأن قطاع السفر الدولي يمر بمرحلة قوية من التعافي».