اتحاد الكرة أصدر جداول «الممتاز» و«الأولى»

ضربة البداية 19 الجاري وديربي العربي والقادسية في الجولة الثانية

نشر في 04-11-2021
آخر تحديث 04-11-2021 | 00:03
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
أصدر اتحاد الكرة، أمس الأول، جداول مباريات القسم الأول لمباريات الدوري الممتاز، والقسمين الأول والثاني لمباريات دوري الدرجة الأولى.

وتنطلق منافسات الممتاز 19 الجاري بمباراة كاظمة مع الفحيحيل، في حين تستكمل منافسات الجولة الأولى في اليوم التالي بمباراتين تجمعان العربي مع التضامن والنصر مع السالمية، على أن تختتم يوم 21 منه بمواجهتي الكويت مع اليرموك والشباب مع القادسية.

ويلتقي العربي والقادسية في الديربي بالجولة الثانية 27 الجاري على استاد صباح السالم، كما تنتظر الأصفر مباراة من العيار الثقيل في الجولة الثالثة أمام الكويت في الرابع من ديسمبر المقبل، وتشهد الجولة التاسعة قمة بين الأبيض والأخضر 21 يناير المقبل على استاد صباح السالم في ختام منافسات الدور الأول.

وينطلق دوري الدرجة الأولى 22 نوفمبر بلقاءين يجمعان الساحل مع الصليبيخات والجهراء مع خيطان، على أن يكون ختام المنافسات في القسم الثاني 21 يناير من العام المقبل بمواجهتين في توقيت واحد؛ تجمع الأولى برقان والجهراء، والثانية الساحل وخيطان.

الأبيض والسالمية غداً

قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم تقديم مباراة فريقي الكويت والسالمية بكأس الاتحاد، البطولة التنشيطية، لتقام غداً بدلاً من بعد غدٍ، ضمن مباريات الجولة الرابعة.

ويتصدر الكويت المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع السماوي لكن الأخير خاض 3 مواجهات بفارق مباراة عن الأبيض.

وحسب الجهاز الإداري للكويت، يعاني اللاعب طلال فاضل إصابة تمزق بالعضلات ولن يكون موجوداً في مباراة الغد، في حين يغيب فهد حمود عن المباراة بداعي الإيقاف.

وفي السالمية، قال مدرب الفريق حاتم المؤدب، لـ "الجريدة"، إن صفوف السماوي تشهد غياب أكثر من لاعب في مقدمتهم مساعد ندا الذي لا يزال يتعافى من إصابة الموسم الماضي، حيث أجرى عملية في الركبة، كما يغيب بداعي التمزق العضلي المحترف الإسباني انتونيو فليبي.

وأضاف المؤدب أنه يعول على مباريات كأس الاتحاد كثيراً لتجهيز اللاعبين لضربة البداية في الدوري الممتاز، حيث يواجه السالمية فريق النصر في الجولة الأولى.

back to top