«أزرق اليد» خسر أمام قطر ويلتقي إيران

نشر في 04-11-2021
آخر تحديث 04-11-2021 | 00:00
جانب من مباراة منتخبي الكويت وقطر
جانب من مباراة منتخبي الكويت وقطر
خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد أمام نظيره منتخب قطر (المضيف) بنتيجة 19-32 (الشوط الأول 13-18)، أمس الأول، في المباراة التي جمعت المنتخبين على صالة نادي الدحيل، ضمن الجولة الافتتاحية لبطولة قطر الودية الدولية التي تستضيفها الدوحة حتى 6 الجاري.

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن الجولة الافتتاحية، تغلب منتخب إيران على نظيره المنتخب السعودي بنتيجة 24-16. وبذلك حصد المنتخبان القطري الأول والإيراني الثاني على نقطتي الفوز، فيما ظل منتخبا الكويت والسعودية من دون رصيد.

وتقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثانية من البطولة، حيث يلتقي الساعة 4:30 مساء منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد نظيره المنتخب الإيراني. وفي الساعة 6:30 مساء تقام مباراة أخرى تجمع بين منتخب قطر (صاحب الضيافة) ونظيره المنتخب السعودي، وتقام المباراتان على صالة نادي الدحيل.

من جانب آخر، أعلن الاتحاد الكويتي لكرة اليد إصابة لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد عبدالعزيز الياسين بتمزق من المستوى الأول في العضلة الخلفية للفخد، بعد الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في مستشفى سبيتار للطب الرياضي بالدوحة، وبناء على ذلك سيغيب الياسين من أسبوعين إلى 3 أسابيع قبل العودة للملاعب مرة أخرى.

back to top