تقام اليوم 5 مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة من القسم الأول لبطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، تبدأ في الخامسة مساء بلقاء كاظمة مع برقان على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، وفي الساعة السادسة مساء يلتقي الكويت مع الساحل على صالة نادي اليرموك، ويلعب الشباب مع العربي على صالة الساحل، واليرموك مع التضامن على صالة كاظمة بالعديلية، وفي الساعة السابعة يلعب القادسية مع الجهراء على صالة الاتحاد.

Ad

كاظمة وبرقان

في مباراة الكويت والساحل في منافسات المجموعة الثانية، يسعى الأبيض برصيد 9 نقاط إلى الابتعاد بقمة المجموعة على حساب الساحل، وله 3 نقاط بالمركز الرابع، نظرا للفارق الفني بين الفريقين، في حين يلعب كاظمة برصيد 3 نقاط محتلا المركز الثاني بفارق الاشواط عن برقان الطامح أيضا الى البقاء في دائرة المنافسة، ويسعى البرتقالي الى الفوز لملاحقة المتصدر والابتعاد عن ذيل المجموعة.

القادسية والجهراء

ويتطلع القادسية متصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط الى مواصلة سلسلة انتصاراته وإيقاف تقدم الجهراء الثالث بـ6 نقاط، والطامح كذلك إلى تحقيق أفضل نتيجة ممكنة والمحافظة على حظوظه قائمة في التأهل لدور الثمانية.

أما العربي الثاني بفارق الأشواط عن القادسية وبرصيد واحد 9 نقاط، فستكون أمامه فرصة كبيرة للانفراد بالمقدمة في حالة فوزه المتوقع على الشباب القابع في قاع المجموعة بدون رصيد وتعثر القادسية امام الجهراء.

ويأمل التضامن الرابع بـ3 نقاط في استعادة نغمة الفوز مجدداً على حساب اليرموك الخامس بدون رصيد، والساعي كذلك لتحقيق أول فوز له، على أمل اللحاق بركب المتأهلين للدور ربع النهائي.

محمد عبدالعزيز