انتخابات «اتحاد التطبيقي» بداية ديسمبر المقبل

الجاركي لـ «الجريدة»: التصويت عبر «الهوية» شرط التطعيم وفحص PCR

نشر في 04-11-2021 | 13:37
آخر تحديث 04-11-2021 | 13:37
صالح الجاركي
صالح الجاركي
كشف رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب صالح الجاركي عن عقد انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة في بداية ديسمبر المقبل وفقاً للإشترطات الصحية التي وضعتها «التطبيقي» بالتعاون مع السلطات الصحية.

وذكر الجاركي في تصريح صحافي لـ «الجريدة»، «أن اتحاد الطلبة مع ثلاثة قوائم طلابية وهي: المستقلة والمستقبل الطلابية والوحدة الإسلامية اجتمعوا مع عمادة شؤون الطلبة لوضع آلية عقد الانتخابات بعد انقطاع موسم نقابي كامل»، لافتاً إلى أن الانتخابات الطلابية سوف تُعقد حضورياً في مختلف مواقع الكليات والمعاهد.

وتابع الجاركي أن الاجتماع شدد على أن عملية التصويت بالهوية الطلابية ولن يتم اعتماد أي اثبات آخر، مطالباً الطلبة الذين لم يستخرجوا الهويات الطلابية مراجعة موقع الهيئة الرسمي لتقديم الطلب عليها، منوهاً أن الموقع الإلكتروني لن يستقبل أي طلب قبل موعد الانتخابات بثلاثة أيام.

وأفاد الجاركي أن لجان التصويت مسموح للطلبة الذين حصلوا على لقاح فيروس كورونا أو لديهم شهادات فحص «PCR»، ويتم ذلك بالتأكد عن طريق برنامجي مناعتي أو هويتي.

ودعا الجاركي الاستعداد للمشاركة في العرس الطلابي بأقرب وقت، لافتاً إلى أن هناك اجتماع يجمع الاتحاد مع العمادة لتحديد مواقع لجان الاقتراع وفقاً للاشتراطات الصحية، متمنيا التوفيق والسداد للجموع الطلابية.

back to top