وزير الداخلية يقوم بجولة في جهاز أمن الدولة

نشر في 04-11-2021 | 15:48
آخر تحديث 04-11-2021 | 15:48
جانب من الجولة
جانب من الجولة
استمراراً لجولاته على كافة قطاعات وزارة الداخلية للاطلاع على سير العمل، قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، اليوم الخميس يرافقه عدد من الوكلاء المختصين بزيارة إلى جهاز أمن الدولة وكان في استقباله الوكيل المساعد لجهاز أمن الدولة اللواء الشيخ سالم نواف الأحمد، وقيادات الجهاز.

وفي بداية الجولة نقل وزير الداخلية إلى منتسبي جهاز أمن الدولة تحيات القيادة السياسية العليا للبلاد، معرباً عن تقديره للجهد الكبير الذي يبذله منتسبو الجهاز، مؤكداً أنهم الجنود المجهولون الذين يؤدون واجبهم في صمت وينفذون مهام سامية ونبيلة من أجل حماية وطنهم الكويت الأمر الذي يلقى كل التقدير والاحترام من الجميع.

وأشاد الوزير بالكوكبة الجديدة من المدنيين أصحاب الشهادات التخصصية حديثي التخرج الذين تم انضمامهم إلى جهاز أمن الدولة كل في مجال عمله، مؤكداً أنهم سيمثلون إضافة كبيرة للعمل الأمني، متمنياً لهم التوفيق في عملهم.

واطلع العلي على جهود الجهاز والاستعدادات والإجراءات الاحترازية المقررة في ضوء الاستراتيجية الأمنية الشاملة لمواجهة أي طارئ.

ووجه الوزير بضرورة الالتزام باليقظة الدائمة والجاهزية للتصدي لكل ما من شأنه تعكير الأمن، مؤكداً أن الكويت خط أحمر، مشيراً إلى أهمية مواكبة الإنجازات العلمية والتقنيات الحديثة في تدريب الكوادر البشرية والاستناد إلى التحليل ورصد المتغيرات الأمنية باستمرار في ظل التطورات الأمنية على الساحة الإقليمية التي تفرض المتابعة والمراقبة المستمرة وتتطلب الحيطة والحذر.

back to top