تشافي يريد العودة إلى الديار

نشر في 05-11-2021
آخر تحديث 05-11-2021 | 00:00
المدرب الإسباني للنادي السد القطري تشافي هرنانديز
المدرب الإسباني للنادي السد القطري تشافي هرنانديز
كشف المدرب الإسباني للنادي السد القطري تشافي هرنانديز عن تطلّعه "للعودة إلى الديار" خلال "ساعات أو ربما أيام"، في وقت كان فريقه السابق برشلونة الإسباني يجري مفاوضات في الدوحة لاستعادته داخل أسوار النادي الكتالوني.

وحطّ وفد من برشلونة غاب عنه الرئيس جوان لابورتا وضمّ نائبه رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، في العاصمة القطرية مساء الأربعاء، في مسعى للتفاوض على التعاقد مع تشافي مدرباً خلفاً للهولندي المُقال بسبب سوء النتائج رونالد كومان.

وقال تشافي (41 عاماً) بعد مباراة السد التي انتهت بتعادل فريقه مع الدحيل 3-3 ضمن الدوري القطري: "الناديان في محادثات ويجب التوصل إلى حل"، مضيفا: "أتطلع للعودة إلى الديار كما تتخيلون، لكنها مسألة احترام. لدي عقد ويجب أن يوافق الناديان. أنا متحمس جداً للعودة إلى الوطن وأكثر من ذلك لأن أكون مدرباً لبرشلونة وهي مسؤولية كبيرة، لكنني متحمس جداً".

وذكر لاعب الوسط الإسباني السابق أن هناك "شرطاً جزائياً صغيراً" في عقده مع نادي السد، أشارت تقارير إلى أن قيمته نحو خمسة ملايين يورو (5.8 ملايين دولار).

وتابع "أنا إيجابي جدا، هذا ما أنا عليه، لقد كنت واضحاً جداً بشأن ما أريد. أعتقد أن الأمر يتعلق بساعات، وربما أيام. إنهم يعرفون موقفي، وآمل أن يتم ذلك".

back to top