الأنظار نحو دربي مانشستر غداً

نشر في 05-11-2021
آخر تحديث 05-11-2021 | 00:02
رياض محرز - كريستيانو رونالدو
رياض محرز - كريستيانو رونالدو
تتجه الأنظار غدا الى استاد "أولد ترافورد" الذي يستضيف قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي.

ويسعى مانشستر يونايتد على مواصلة استفاقته في البطولة المحلية بعد ان تغلب على توتنهام خارج الديار بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، وذلك بعد ان تجرع هزيمة ثقيلة من ليفربول 5-صفر في المرحلة التي سبقتها.

ويعيش مان يونايتد فترة متذبذبة المستوى والنتائج الا أن الفريق يعول على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاستعادة أمجاده السابقة.

في المقابل، يسعى مانشستر سيتي الى تعويض هزيمته في المرحلة الماضية أمام كريستال بالاس، كما يأمل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز حيث يبتعد بفارق خمس نقاط عن المتصدر تشلسي.

وفي اسبانيا، سيكون ريال مدريد مطالبا بالتركيز وعدم اضاعة اي نقاط اضافية من أجل استغلال تعثر المتصدر ريال سوسييداد وخطف قمة الترتيب، وعلى الرغم من وجود الفريق في المركز الثاني وبفارق نقطة فقط عن المتصدر فإن النادي الملكي يعاني من حيث الأداء، وتلقى صافرات استهجان من قبل جماهيره في العديد من المباريات.

وسيلعب ريال مدريد امام ضيفه رايو فايكانو غدا والذي يشهد أيضا مواجهة برشلونة ومضيفه سيلتا فيغو، ويجب على النادي الكتالوني تحقيق الفوز للصعود في سلم الترتيب حيث يقبع في المركز التاسع برصيد ست عشرة نقطة فقط.

back to top