بهبهاني يخوض الإخراج التلفزيوني عبر «بشتخته»

نشر في 05-11-2021
آخر تحديث 05-11-2021 | 00:00
المخرج صادق بهبهاني
المخرج صادق بهبهاني
كشف المخرج صادق بهبهاني عن أعماله الجديدة، بحيث يستعد لدخول عالم الإخراج من خلال مسلسل قصير تحت عنوان «بشتخته».

وقال بهبهاني، لـ«الجريدة»، «أجهز لمسلسل يتكون من 8 حلقات، وسيكون أول مسلسل من إخراجي، ففي العادة أرفض إخراج المسلسلات، لكن العمل من فكرتي وفيه نوع من الخيال، لكني لم أحدد نجوم العمل حتى الآن».

وحول فيلمه الجديد «حطب دامة»، أوضح بهبهاني أن الفيلم يعرض حاليا على منصة «Vo»، وهي منصة تشتمل على الأعمال الكويتية، ومنها البرامج والمسلسلات والأفلام، إضافة إلى أنها تعنى بالمواهب الشبابية، وتدعمهم، فكل الشكر للقائمين على هذه المنصة وعلى رأسهم الشيخة عهود السالم، والمدير التنفيذي ريهام العيار.

وعن الفيلم، أوضح أنه من تأليف الكاتب بدر محارب، ومنتج منفذ آرتست للإنتاج الفني، ويشارك فيه عدد من النجوم والفنانين الشباب، منهم حسين المنصور، وعلي جمعة، وعبدالعزيز بهبهاني، وحمد العماني، وغادة الكندري، وسالي فراج، وكضيف شرف الفنان علي العلي.

وتدور قصة الفيلم حول لعبة «الدامة» التي يمارسها اثنان من التجار، وهما المنصور وجمعة، ويعتريهما الملل من ممارسة هذه اللعبة، فيقدم الفنان المنصور اقتراحا لعلي جمعة بأن يلعبا هذه اللعبة لكن على هيئة بشر، مضيفا أن الفيلم فيه جانب من الإسقاطات من الواقع والوقت الحالي، ويتطرق إلى بعض الجوانب الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال بهبهاني السينمائية فيلم «خلني ساكت»، الذي يدور في أجواء كوميدية ويتطرق إلى قضايا مجتمعية، وشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الساحة الفنية، وهم: عبدالله الخضر، أحمد الفرج، أحمد العونان، شوق، إبراهيم الشيخلي، فيصل بوغازي، وبمشاركة مميزة من الإعلامية أمل عبدالله، والمذيع عبدالعزيز درويش.

فضة المعيلي

back to top